بنت اهلي 3

بنت اهلي

جزء 3

للكبار فقط🔞

واتمنى انها تعجبكم

بسرعه نزلت منها وعدلت الملايه الكنا فيها وعدلت قميصه ورجعت الزراره وقفلتها محلها وقلت ليها انا بمش بس بتصل ليك تاني شان نتفق قالت لي تمام يلا اطلع بسرعه وانا طالع شلت منها ب**سه وقلت ليها دا الخايف منو من قبيل وضحكنا وطلعت مشيت البيت اول ماوصلت اتصلت ليها ماردت .. قلت تكون مشغوله ماحنك .. قبل المغرب اتصلت ليها طبعا عرمان للدين 😂 وعاوز اتم شغل فيها الليله بي ااي طريقه .. برضو ماردت .. زعلت شديد منها وقلت عنها .. قررت اطلع النادي لي الفرد وقنعت  .. وانا طالع اتصلت لي ماصدقت زاتو .. طوالي رديت ليها وانا مضايق وزعلان وقبل ماتتكلم قلت ليها مالك ماعاوزه تردي من قبيل قالت لي الاولاد جنبي .. قلت ليها عادي كان تردي ماتتكلمي بس وتجيبي اسمي قالت لي هسع رجعت ليك .. قلت ليها ماتختصــريني اولا .. وتانيا وانا جايك هسع .. قالت لي ماتجي .. قلت ليها بجي بس خلي الاولاد ينومو .. قالت لي انا خايفه لكن يشوفك زول وانت طالع من البيت .. قلت ليها مابخش بي الباب حا اتلب بالحيطه .. طبعا الحيطه في شارع صغير (زقاق) مابجي بيهو زول بليل .. بس المشكله انو ببيت معاها اخوها في بيتها .. قلت ليها واخوك دا فهمو شنو .. قالت لي انا خايفه منو هو زاتو .. قلت ليها طيب انا مابخش انت بتقدري تطلعي لي في الزقاق دا ..  والزقاق مضلم وظابط وماف زول بشوفنا .. قالت لي انت مابتقدر تستنى لحدي الصباح بعد اخوي يمش الشغل والاولاد ينومو ؟ .. قلت ليها ماقادر اصبر وشحتفتيني معاك من النهار انا مستنيك تتصلي شان اجيك .. قالت لي انا مشححتفه اكتر منك بي العملتو لي قبيل دا .. قلت ليها طيب عشان نكمل البدينا دا لازم الليله قبل بكره نتلاقا .. حسيت بيها وافقت بس خايفه لسع .. قالت لي غايتو انت العاوز تعملها فيني كبيره شكلك .. طيب خلاص تعال وانا بتصرف اطلع ليك .. قلت ليها تمام يلا لي بعدين .. وكانت الساعه 7 مساء يعني استنى زي 4 او 5  ساعات وامش عليها .. بعد اخوها يقفل غرفتو عليهو واولادها ينومو والحله تبقى هاديه .. طبعا كنت جيعان بعد قفلت المكالمه مشيت اكلت لانو لو ما اكلت مع الحا اعملو معاها دا بمووت 😂 .. واستنيت الساعه لحدي  9 جات وفتحت فلم تابعتو لحدي خلص والساعه بقت 11 .. اتصلت علي قالت لي الجماعه ديل ناموا حاتجي بي وين يلا عشان اعرفك .. قلت ليها بجي بي الزقاق وانت تعالي لي بي الباب الفاتح فيهو  .. قعدت زي ساعه تاني للضمان والساعه عملت 12  حتى طلعت من بيتنا وانا ماشي الشوارع ظابطه وفاضيه 😍 .. ومضلمه .. لحدي ماخشيت الزقاق الوراء بيتها اتصلت ليها وقلت لي انا جنب بابكم .. قالت لي تمام .. ماتمت دقيقه جات فتحت الباب براحه ولابسه طرحه وقميص بس .. قالت لي خش خش بسرعه وبراحه ماتعمل جوطه .. وهي  جوه البيت وانا واقف بره .. قلت ليها لالا ماخاشي تعالي انت معاي .. قالت لي لو صحوا ولقوني مافي ؟ سؤالها دا اقنعني وخلااني اخش .. دخلنا وماقفلت الباب عشان مايصحوا .. خشينا الغرفه وكانت مضلمه .. ومن حزرنا الشديد مافتحنا الضو .. ومافي اي ضو غير الضو بتاع شاشه تلفوني  .. قالت لي دقيقه .. مشت قفلت الغرفه علي اولادها لانهم نايمين براهم .. وقفلت الغرفه التانيه النايم فيها اخوها وجاتني في الصاله الكنا فيها بالنهار 😉 .. (بتاعت المطبخ) .. دخلت وقفلت الباب علينا والجو كان برد شديد واول ما وصلتني قمت من السرير وقربت ليها ويدي كانو باردات ختيتهم ليها في رقبتها وقلت ليها شوفي انا جايك في البرد دا لازم الليله تدفيني واطلع من هنا موولع 😉 ..  قالت لي الجابرك شنو هسع تجيني في البرد دا ؟ .. ختيت يدي في صلبه من وراء وقرصتها وقلت ليها دا الجابرني .. ضحكت وقالت لي دا بدفيك يعني ؟ قلت ليها انت كلك على بعضك بتدفيني لو ضميتيني عليك شديد .. وقبلت علي وقربت وانا فهمتها انا عاوزه اضمها وفعلا ضميتها علي وختيت وشي في نص صدرها وبين لبنها وبطلع لساني والحس بيهو رقبتها واخت حلمه اضانها بين سنوني وبين شفايفي ومره امصها .. ورجعت ختيت شفايفي في وشها وببوس جبهتها وانزل اعضي خدودها و حسيت بي نفسها ساخن مع البرد داك .. وكنا واقفين قلت ليها يلا نرقد في السرير قالت لي استنى شويه .. عاجبها الحضن طبعا 😉 .. وانا كمان عاجبني وخصوصا هي مربربه وانا نحيــف بالنسبه ليها بس اطول ‏​‏​منـِْهـا .. ومع طراوه جسمها ما عاوز افكها .. خليتها لمده 5 دقايق ضاميها وبلمس اطرافها ومره اخت يدي في ضهرها من وراء ومره المس اعلى صلبها (منطقه خصرها من وراء) ومره امرر يدي في اكتافها لانها عاجباني اكتافها وملانه كانت .. طبعا هي كل شي فيها حلو والاحلا انو سيقانها عريضه ومدوره وانا من النوع البتعجبني و بتثيرني الساق العريضه في المره .. والكرش الصغنونه ما الكبيره ديك .. وكل الحاجات دي فيها .. يعني بالنسبه لي دي المره البتمناها وبقول في سري ياريت لو  القا مرتي البتزوجها بعدين زيها وفيها كل الحاجات دي 😍 .. المهم بعد المده دي قلت ليها تعالي السرير .. وجات تقعد في السرير قلت ليها لالالا دقيقه حا اقعد انا وانت اقعدي في رجولي وختي ضهرك مع صدري  .. قعدته انا وجريتها علي هي قعدت في رجولي وختت صلبها فيني وكان ملمس وركها في يدي وانا بداعب فيهو مثير وعاجبني .. قالت لي انا ماتقيله عليك ؟ قلت ليها انا في الحاله دي مابحس بي تقلك طالما خاته لي هناياتك الكبار ديل في البتاع دا 😉 .. قالت لي حاسه بيهو واقف ... قلت ليها كيف مايقيف وانت قعده فيهــو !!  .. خليتها حركتهم فيهو شويه وبعداك قلت ليها قومي انزل البنطلون شان تحسي بيهو اكتر وانت ارفعي القميص لي فوق خالص واقعدي تاني .. وقامت من رجولي ورفعت القميص وانا نزلت البنطلون وماكنت لابس لباس داخلي   .. يعني بقيت عريان من تحت وهي لم رفعت قميصها ما لابسه  انا كنت مفتكرها حتكون لابسه لباس تحتو بس اتفاجئت بي انها ما لابسه غير قميص  .. ورجعتها قعدت في رجولي وقلت ليها حاسه بيهو حبيبتي ؟ قالت لي حلو كدا احلا من اول .. وفعلا احلا 😉 .. وملمس صلبها في وركي وبتاعي بين صلبها كان احلا .. وانا كنت لافي يدي وبلمس في بطنها وماسكها .. قلت ليها قومي شويه .. قامت و رفعت جسمها وانا في اللحظه دي  حسيت بي وركي مبلول وفيهو شويه مويه نزلت منها  .. انا طبعا احلا حاجه بتعجبني اخلي البنت بتاعها يبقى لين حتى ادخلو عشان مويتها دي بتسهل الايلاج 😍  ولمن عرفت انو مويتها نزلت قلت بعدا لازم ادخلو المزه دي مادام نزلت عسلها ما بتستحمل تاني اداعب والمس واقبل وابوس .. و بعد نعمل دور تاني  امصمص الشفايف واللبن 😉  ... يلا بعداك  قلت ليها بتاعي دا حا امسكو بيدي وانت اقعدي فيهو براحه .. وختي قصاد بتاعك عشان يخش .. وفعلا رجعت بنفس الوضع .. واول مانزلت وبتاعي لامس بتاعها بين افخاذها حسيت بي لزوجه مويتها في راس بتاعي  ... وبدا يخش الراس شويه شويه 😉 .. وبتاعها كان ضيق .. بس اللزوجه البي سبب مويتها سهلت الدخول لحدي نصو  و مع اهاتها الماليه البرنده بقيت عاوز ادخلو كلو بي اي شكل واخلي مثانتي تلمس صلبها وتلمس الطراوه بتاعت مؤخرتها 😍 .. وبعد مادخل نصو .. قالت لي مابقدر اقعد اكتر من كدا وفعلا كانت بتتأوه لانها طولت وانتو عارفين المره لو تمت اسبوعين بس وما مارست ببقى ضيق  .. فما بالك سنين !! .. قلت ليها طيب انا حا اتحرك اطلع وادخل ارفعي جسمك لفوق شان تديني مساحه للحركه .. وحادخل براحه في البدايه وانت  شدي ردفيك وافتحيهم بيديك .. قالت لي بس بي الحد دا ما كلو .. قلت ليها حااضر  ..... يتبع


اذا عجبك الجزء دا او عندك اي انتقاد خش في رابط صراحه وعلق لي براحتك فيهو وفي سريه تامه (اكتب رسالتك) وصارحني من دون ما اعرف انت منو ! دا الرابط https://sarahah.top/u/yagop

وكمان موجود في اول تعليق !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت اهلي 4

حبيبتي سوسو (كامله)

بنت اهلي 1