حبيبتي سوسو (كامله)

#حبيبتي سوسو
جزء 1
للكبار فقط🔞

ونبدا القصه المثيره !!
من ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ البحافظ عليها ،ﻫﻰ ﻋﻼﻗﺘﻰ ﻣﻊ جاراتي او الساكنات قريب وفي الحي لانو متى ما احتجتو بتلقاهو جنبك ومتى ما احتاجك بيلقاك جنبو .. (س) ﺯﻭﺟﺔ لي راجل ﻣﺸﻐﻮﻝ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ما ﻳﺴﺘﺤﻘﻬﺎ . واوصفها ليكم هي ﻣﻤﺸﻮﻗﺔ ﺍﻟﻘﻮﺍﻡ ﻭعندها ﺟﺴﻢ متناسق ﺗﻨﺎﺳﻖ ﺑﺪﻳﻊ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻜﻮﻧﺎتو ، ﺻﺪﺭﻫﺎ مليان ﻭﻟﻜﻦ ما كبيير ، ﻭاردافها باارزه ومدوره وعريضه (دا المهم عندي طبعا) 😹 ، ﺍﻣﺎ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ لونها عسلي ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍسود ناعم ﻣﻊ صفارها بدي ﺟﻤﺎل ﻳﺜﻴﺮﺍﻋﺠﺎﺏ ﻭ ﺭﻏﺒﺔ ﻛﻞ زول شافها 😍 ،
. ﻓﻰ ﺍﻹﺟﻤﺎﻟﻰ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ جميله ﻭﺭﻗﻴﻘﺔ ﻭبرضو ليها ﺍﺣﺎﺳﻴﺲ ﺟﻨﺴﻴﺔ ﻭﻣﺸﺎﻋﺮ ﺟﻨﺴﻴﺔ ﻓﻴﺎﺿﺔ بحكيها ليكم قدام ..
من ماسكنت جارتنا وشفتها عجبتني وبديت اخطط عشان اتعرف عليها ، واﺗﻌﺮﻓﺖ عليها هي وزوجها (ع) ، ﻭبدت ﻋﻼقه ﻋﺎﺩﻳﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ . ﻟﻜﻦ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ما ﻃﻮﻳﻠﺔ ﺑﺪت ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻴﻨﻰ ﻭبينها ، ﺧﺼﻮﺻﺎً ﻟﻤﺎ بقت تتكلم.معاي ﻓﻰ ﺍلتلفوﻥ ﻋﻦ ﺍﻧﺸﻐﺎﻝ راجلها (ع) ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ وسفرو ﺍﻳﺎﻡ طويله ودايما بخليها براها في البيت ﻷﻧﻬﺎ ماشغاله ﺭغم انها عندها بكلاريوس ﺃﺩﺍﺏ ، والسبب انو راجلها ﻋﺎﻳﺰﻫﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﻘﻂ ، وما والده .. المهم ﺑﺪﺕ ﻋﻼﻗﺘﻰ بيها لما كنا بنتكلم مكالمات ، ﻭﻛﻨﺖ بقول ليها كلام حلو يعني يعبر ﻋﻦ ﺗﻘﺪﻳﺮﻯ ليها ﻭﺍﻋﺠﺎﺑﻰ بيها ﻭﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻤﺎ ﺗﺸﻜﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﻭﺍﻟﻔﺮﺍﻍ ، وكنت بتكلم معاها كتير ﻓﻰ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ وﻛﻴﻒ ﺗﻜﻮﻥ ﺳﻌﻴﺪﺓ . ﻭﻛﻨﺎ بنتكلم ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﻛﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﺎلكتير ، ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻣﺮﺓ ﻭاتنين . ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ بحس اني ﺑﻤﻴﻞ ليها ﻭﻣﻨﺠﺬﺏ ﻟﺠﻤﺎﻟﻬﺎ ، ﻭﻛﻨﺖ بفكر فيها ع طول ، ﻭﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻛﻨﺖ بتمناها وبتمنى اني احضنها فقط . ﻭﺑﻤﺮﻭﺭ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻭﺍﻟﺸﻬﻮﺭ ، ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺑﺒﻌﺾ زايده ﻭﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍنو ﻛﻨﺖ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﺯﻳﺪ ﻣﻦ ﺗﻌﺒﻴﺮﺍﺕ ﻣﺪﺡ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﺷﺎﻗﺘﻬﺎ، ﻭﺗﻌﺒﻴﺮﺍﺕ ﺍﻹﻋﺠﺎﺏ ﻭﺍﻟﺤﺐ ،ﻭﺻﻠﺖ معاها لي حد القبل والممارسه الجنسيه في التلفون والمكالمات ، ﻭﻫﻰ ﻋﺒﺮﺕ عن ﺣﺒﻬﺎ ﻟﻰ ... ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻟﻤﺎ ﺗﻔﺘﺢ ﺑﺎﺏ بيتها ﺍعاين ليها ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻰ ﻏﺎﻳﺔ ﺍﻟﺸﻮﻕ . ﻭﻓﻰ يوم من ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ : يعقوب ﺍﻧﺎ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ليك شديد وعاوزه احكي ليك قلت ليها احكي انا حبيبك واي حاجه حقيف معاك فيها واتبسطت لكلامي وبقت تحكي لي انو زوجها بقى مابهتم بيها وطلعاتو بقت كتيره لم يكون مؤجز ودايما لم تسألو بقول ليا كنت مع صحبي وبتسأل صحبو بتقول ليها (ع) دا طول اليوم معاك؟ بقول ليها لالا ما جا ليهو يومين مننا !! وقلت ليها بي اختصار يعني انت حاسه انو بخونك ؟ قالت لي انا مابتهمني الخيانه انا بهمني انو يكون عاوز يتزوج فيني وخصوصا انا متزوجه لي 5 سنه وما حملت .. قلت ليها انت ماتسرعي للشينه .. قالت لي اخواتو واقفات معاهو ومطلعين العيب فيني في حين انو انا بمش افحص وبلقا نفسي كويسه وبقول ليهو امش افحص انت بقول لي فحصت وكويس .. قلت ليها من الاخر انت حاسه انو بعمل في علاقه عشان يطلقك ويتزوج غيرك بي سبب عدم الانجاب ؟ سكتت وبعد مده جاوبت قالت لي اي .. وكانت نبرتها حزينه .. وبي صراحه انا المشاكل دي مابتهمني بس تقريبا البنت لمن تحبك بتحكيها ليك لانو ماعندها غيرك ومابتأمن غيرك :) ،. قلت ليها طيب انت ماتتسرعي وانا بحاول اعرف وعشانك بحاول اعرف ليك انو بمش وين وبساهر وين .. طبعا هي حكت لي انو ماكان بيعرف السهر ولا كان بيطلع منها اكتر من 3 ساعات .. بالاحرى اتغير حتى في السرير مابقرب ليها زي زمان دا حسب كلامها ... يتبع

#حبيبتي سوسو
جزء 2
للكبار فقط🔞
واتمنى انها تعجبكم :)
طبعا هي حكت لي انو ماكان بيعرف السهر ولا كان بيطلع منها اكتر من 3 ساعات .. بالاحرى اتغير حتى في السرير مابقرب ليها زي زمان دا حسب كلامها .. حاولت اتناسى المشاكل المالي بيها دخل بس هي بتحكي لي كتير لدرجه انو بقيت اهم ليها وافكر معاها في حلول .. وبعد فتره من علاقتنا قالت لي انها بقت تكرهو وبعد ماحاولت ترجعو زي اول بس غلبها واقتنعت تماما انو ماحيرجع زي اول وبقت ماسعيده معاهو .. وبقت تميل لي انا اكتر منو لم تزعل منو تتصل لي وتحكي لي .. لم يحصل منو شي مايعجبها منو تتصل وتحكي لي في الاخر خلاص بقت مستنيه تطلق منو وخلاص لانو اصلا كرهت اليوم الاتزوجت فيه الزول دا .. وتقريبا انا مابيدي شي اعملو بس بقدر اطلعها من الهي فيهو واخد عنها واخفف عليها 😊 .. وبعد زمن طويل ونحن علاقتنا كلها مكالمات ماحصل في يوم خططه انو نتلاقا .. وقلت ما حطلب منها شي الا لم اخليها من حبها لي ماتقدر ترفض طلب .. وبعد 6 شهور من علاقتنا واول مره طلبت منها انو نتلاقا وفي محل عام وافقت من غير تردد وزي الساعه 4 عصر طلعت لي في السوق جنب كفتريا قالت لي انا وصلت وين انت قلت ليها جنبك اول ماوصلتها سلمت عليها كانت خايفه وانا كمان بي صراحه خايف ما خايف علي نفسي لانو ولد وتقريبا الولد ماعندو سمعه زي البنت .. بس انا خايف عليها هي بنت متزوجه اكبر مخاطره انو نتلاقا في محل عام وخصوصا هو مستني سبب بس يتخارج بي منها ويطلقها .. المهم ماقعدنا كتير مع بعض بس اتونسنا شويتين وشربنا عصصيرنا وطلعنا بس مامع بعض كل واحد فينا طلع براهو .. وصلنا الحي دخلت بيتها وانا دخلت بيتنا اتصلت ليها بعده كم ساعه واتونسنا شويه وبعد مده قلت ليها لم كنت جنبك كان نفسي المسك واخت يدي فيك قالت لي انا كمان كنت محتاجه انك تقرب لي وتلمس كل حته فيني .. قلت ليها ما اشكال هسع ممكن نعملها مع بعض .. قالت كيف قلت ليها انت زوجك ماف وبيتك فاضي ممكن تقفليهو وتجيني .. قالت لي اذا شافوني قلت ليها يعني شنو لو شافوك! انت داخله بيت عذابه ولا بيت دعاره ؟ قالت لي بيت اسره ! قلت ليها بس خلاص تعالي عادي خشي وعينك قويه كأنك جايه لناس البيت جيره وكدا .. الموضوع ايزي .. قالت لي طيب وجاتني قفلت عليها باب الصالون شان ناس بيتنا مايسمعوا صوتنا كانت الساعه زي 7 مساء يعني بعد المغرب .. وقربت ليها وضميتها علي وكانت بتتفس بصعوبه و واضح انها اول مره تعمل كدا بس طمنتها للاخر بكلامي واحضاني وقبلي بعد مده قلت ليها اقلعي لي عبايتك رفضت خالص بقيت بحاول اعرف السبب ماعاوزه توريني المهم حسيت انها مامطمئنه واكتفيت بي القبل والاحضان وقلت ليها طيب ماشي نخليها المره الجايه وطلعت معاها لحدي باب الشارع ومشت علي كدا .. زي الساعه 9 مساء اتصلت لي تتونس معاي وانا كنت طالع علي النادي بي صراحه ماكنت فاضي ليها واصحابي مستنيني .. قلت ليها انا طالع قالت لي ماحتتكلم معاي ؟ قلت ليها بعدين بعدين بي اختصار .. هنا زعلت وهاجت وبقت تقول لي خلاص مليت مني و وصلت للعاوزو وكلام كتير يدل ع انو هي مفتكراني ماعندي ليها حاجه تاني ! خليتها بعد كملت كلامها ورديت ليها وقلت ليها اولا مامليت منك اانا .. وتانيا انا ماعاوز منك ااي شي لو مفتكره كدا خلاص .. واخر حاجه ي ستي انا ماعملت معاك حاجه للان شان تفتكري انو انا مليت منك وبعدين ي روحي انا مابمل منك ولا بكتفي منك :) .. لم اتأكدت انها اتبسطت من كلامي قلت ليها النادي كمان خليتو وعاوز اتونس معاك قالت لي انا مازعلانه حبيبي امش قلت ليها ماعاوز امش .. قالت لي طيب ﺗﻌﺎﻝ ﻋﻨﺪﻯ ﻧﻘﻌﺪ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ، ﺍﻧﺎ براي . قلت ليها حاضر من عيوني ً ، ﺍﻟﺒﺲ واجي ﻟﻴﻚ .. قاﻟﺖ لي ﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻙ ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ . ﻭﻛﺎنت الساعه 10 مساء .... يتبع

حبيبتي سوسو
جزء 3

للكبار فقط🔞

اتنى انها تعجبكم !

 قالت لي طيب  ﺗﻌﺎﻝ ﻋﻨﺪﻯ ﻧﻘﻌﺪ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ، ﺍﻧﺎ براي  . قلت حاضر من عيوني  ً ، ﺍﻟﺒﺲ  واجي ﻟﻴﻚ .. قاﻟﺖ لي ﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻙ ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ  . ﻭﻛﺎنت الساعه 10 مساء  ً .... كانت المكالمه دي السبب في دخولي بيتها واول مره لي اخش بيتها ،بدت ﺍﻓﻜﺎﺭﻯ ﻭﻣﺸﺎﻋﺮﻯ ﺗﺘﺠﻤﻊ انو  ﺍﻋﻤﻞ معاها  شنو،ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻨﻔﺴﻰ دي ﻓﺮﺻﺔ كامله انو اعمل معاها  ﻋﻼﻗﻪ ﺟﻨﺴﻴﺔ كامله  ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﻨﻈﺮﻳﺔ ﻓﻰ ﺍلتلفون والمكالمات . ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ بيتها  عشان  ﺍﺩﺧل  ، لقيتها  ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﻟﺒﺎﺏ بتاع الغرفه  ، ﻭﻗﺎﻟﺖ لي  ﺍﺩﺧﻞ ﺑﺴﺮﻋﺔ ، دخلت وقفلت  ﺍﻟﺒﺎﺏ فجاء حضنتني وقبلتني  ﻓﻰ شفايفي  ﻗﺒﻠﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ حسيت  ﻓﻴﻬﺎ انا عطشانه   ، وبديت ابادلها  ﺍﻟﻘﺒﻼﺕ ﺑﻜﻞ ﺍﺣﺘﺮﺍﻑ ﻓﻰ ﺍلتقبيل  ﺍﻟﻤﺜﻴﺮ . وﻛﻨﺎ بنحضن  ﺑﻌﺾ ﻭﻧﻘﺒﻞ ﺑﻌﺾ ﺑﺸﺪﺓ ، ﻭﻛﻨﺖ بحس  بصدرها لاصق ﺑﺼﺪﺭﻯ ، و  ﻳﺪﻯ ﻛﺎﻧﺖ تتحسس  ﻓﻰ ضهرﻫﺎ ﻭمؤخرتها  . ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ قعدنا  ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻨﺒﺔ ﻭﺍﻧﺎ بقبلها  ﻓﻰ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ و  ﺧﺪﻫﺎ ، وﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ، وﻧﺰﻟﺖ ﺍﻗﺒﻞ ﺻﺪﺭﻫﺎ ، وﻫﻰ كاﻧﺖ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﺔ ﻟﻰ . ﻭﺑﺪيت  ﺍﻣﺴﻚ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻭﺍﻓﺮﻛﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻘﺒﻼﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮﺓ ، ﻭﻛﻨﺖ حاسي  ﺑﺰبي ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻨﻄﻠﻮﻥ منفوخ . ﻛﺎﻧﺖ لابسه  ﻗﻤﻴﺺ ﻧﻮﻡ ﺧﻔﻴﻒ ﻭﺗﺤﺘﻪ ستيانه  ﺣﻤﺮﺍﺀ ﻭﻛﻠﻮﺕ ﺍﺣﻤﺮ ﻛﻤﺎﻥ ،وكانت ﻣﺜﻴﺮﺓ ﻟﻰ ، بديت  ارفع ﻗﻤﻴﺺ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ لي فوق  عشان تطلعو  وساعدتني وطلعت القميص ، ﻭبقت  ﺑﺎﻟﺴﻮﺗﻴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻜﻠﻮﺕ . رجعت ﺍﻗﺒﻠﻬﺎ ﺑﻴﻦ نهودها ﻭيدي  ﺗﻠﻌﺐ ﺑﻴﻦ ﺭجولها في  ﻛسها  ﺑﺲ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻜﻠﻮﺕ . وبعد مده قلعت   ليها  ﺍﻟﺴﻮﺗﻴﺎﻧﻪ ، ﻭشفت صدرها اول مره . ﻭﺣﻠﻤﺎﺗﻬﺎ لونها  ﺑﻨﻰ ﻓﺎﺗﺢ ﻭمنفوخه ، وبديت ﺍﺑﻮﺳﻬﺎ ﻭﺍﻟﺤﺲ صدرها  ، ﻭﺍﻣﺺ ﺣﻠﻤﺎﺗﻬﺎ ، ﻭﻫﻰ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﺔ ومافي صوت طالع منها غير الاهات  ﺑﺪيت  ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻟﻜﻠﻮﺕ ﻣن  ﻛﺴهﺎ ﻟﻐﺎﻳﺔ ما طلعتو  وبقت  عريانه خالص ،ﺑﺪيت ﺍﻗﺒﻞ ﺻﺪﺭﻫﺎ ، ﺑﻄﻨﻬﺎ ، افخاذﻫﺎ ﻭﻭﺻﻠﺖ ﻟﻰ ﻛسها  ﺍﻗﺒﻠﺔ ﻭﺍﻟﺤﺴﺔ وامصو  ، ﻟﻜﻦ اتفاجئت بي انها ما حالقه شعرها بتاع ﺍﻟﻌﺎﻧﺔ كان كثيف و مغطي  ﻛسهﺎ ،وماكنت شايف  ﻛسها  ، فتحت __ﺷﻔﺮﺍﺗﻬﺎ__ وبديت اداعبهم بي اصبعي واهاتها ماليه الغرفه و  حسيت انها بدت تنزل مويتها وبعد مده ماطويله قلعت ملابسي وهي كانت بتعاين فيني ومبتسمه بقيت بي البوكسر قالت لي اقلع البوكسر كمان قلعت وبقيت ما لابس ولا شي وجيت جنبها ع اساس انو اقبل وابوس  ختت يدها في بتاعي وجرتني عليها وقربتني وبقيت بين رجولها وفتحت رجولها ومسكت زبي  وبدت تدخلو براها وانا بقيت بضغط عليها عشان يخش للاخر وكان كسها ضيق  لانها طولت من زوجها واهاتها زايده وكنت بسرع في حركه زبي  داخل كسها وانا بمص في حلماتها في نفس الوقت وحسيت انو عاوز اكب  في اثناء ماكانت بتنزل هي مويتها وبديت اسحب بتاعي منها عشان اقذف خارج كسها لكن قالت لي لا لا جوه جوه .. ماقدرت اطلعو وبديت اكب  جواها وهي مبسوطه كانت لانها كبت معاي في لحظه وحده وبعدين نمت جنبها ونحن بنقبل بعض بعدها نامت فوقي وانا راقد ع ضهري وهي ع بطنها ومقبله علي وبتبوس فيني وبتقبل فيني وانا خاتي يدي في اردافها وبتاعي  بين افخاذها بلمس في كسها ... وقلت ليها عاوز اسألك حبيبتي سؤال محرج ! قالت لي اسأل .. قلت ليها زوجك مابمارس معاك خااالص ؟ قالت لي كان في اول ايام زواجنا لكن مع شغلو الكتير بقى ماببمارس وبيهملني وبحاول انا  ليهو بيتحجج بي انو تعبان ومرهق وخصوصا بعد ماحكيت ليك انو بقى يتأخر ويساهر ولي شهور منو ولا بالمجامله .. قلت ليها عشان كدا ماحالقه شعر عانتك قالت لي احلق لمنو و و ين النفس انا حا موت مع الراجل دا وحتى لو مارس ماحصل باسني ولا قبلني ولا داعبني زيك كدا .. قلت ليها بعد الشر عليك وانا بعوضك عنو بس انت لي هسع محسساني انك محتاجاهو اكتر مني ..قالت لي انا اصلا تاني ما حا اعاين ليه ولا حا استنى منو  القى  حاجه ! قلت ليها بس دا الانا عاوزه منك ولا تفكري فيهو حتى وانا ما حا اخليك تتذكري اساسا 😉 وحتكوني ناسيه انك متزوجاهو ... يتبع


تابعني لتصلك اشعارات القصص الحانزلها !

حبيبتي سوسو

 جزء 4

للكبار فقط🔞

 واتمنى انها تعجبكم :)

قالت لي انا اصلا تاني ما حا اعاين ليه ولا حا استنى منو  القى  حاجه ! قلت ليها بس دا الانا عاوزه منك ولا تفكري فيهو حتى وانا ما حا اخليك تتذكري اساسا 😉 وحتكوني ناسيه انك متزوجاهو  ..وهنا اخدت منها قبله ومعاها عضه في شفتها التحت وبديت امص حلمتها اليمين ومره الشمال وبعفص واداعب اردافها  وبدا زبي ينتصب من جديد ورجعت مصتو شويه وانتصب انتصاب كامل وطلبت منها انها تقعد عليهو وبسرعه بدون تردد قعدت فيهو ودخلتو براحه وكنت شايفها مبسوطه بي كدا وبدت تتحرك فيها صعودا وهبوطا وانا ماسك نهودها وبمص فيهم وكانت بتصرخ واهاتها ما وقفت خالص وبقيت اسرع مع صوت رصع اردافها بجسمي وانا خاتي يدي من ورا مؤخرتها وحاسي بهزتهم بي سبب حركتي السريعه وملمسهم كان مثير وانا مدخل بتاعي جواها وبتحرك وبعد ماحسيت اني حا اقذف حضنتها كلها ولميتها علي وبديت انزل مويتي فيها وحسيت بمويتي نزلت من كسها وبقت تنقط وبعد نفس طويل مشينا للحمام مع بعض واستحمينا ولبست ملابسي وهي كمان لبست ملابسها وبدت تلبس الحماله و شلتها منها وكانت بتضحك وبتقول لي رجعها لي قلت ليها لا لا ماتلبسي وخلي لبنك دا يتنفس من قفله الحماله وطلعت من الصاله وعاينت للساعه كانت زي 1 صباحا قلت ليها لازم امشي بعدا وحا اتصل ليك الصباح وقالت ماشي يا بيبي ماتنسى اول ماتصحى تتصل لي واخدت منها قبله طويله حسيت انها عاوزه تقطع شفايفي معاها .. وطلعت ومشيت البيت وخشيت وقفلت غرفتي وختيت تلفوني في الشاحن  وانا مرهق وبفكر فيها وكنت مبسوط بي انو حا امارس معاها على طول وخصوصا انا مابشبع من الجنس وبتمنى مع كل بنت اقابلها وفي اثناء تفكيري نمت من دون ما اشعر  وماصحيت الا الساعه 1 ضهر في اليوم داك ومستمره ملاقاتنا ومكالمتنا التلفونيه وطبعا المكالمات ليها اثر كبير في علاقتنا اللقت فيها هي نفس لي مشاعرها واحاسيسها  ورغباتها الجنسيه وبي صراحه كنت مبسوط لانها وصلت معاي المراحل دي والسبب الحاله الغراميه البنعيشها مع بعض .. وفي يوم من الايام اتصلت لي وقالت لي حبيبي عندي ليك خبر حلو .. راجلي سافر من ساعتين والمره دي حايقعد 4 يوم .. قلت ليها حاتقعدي براك المده دي .. قالت لي لا طبعا انت حاتقعد معاي .. قلت ليها حاضر واتبسطت بي انو.حكون عريس .. وطلعت ومشيت بيتها واول ماخشيت لقيتها لابسه لبس مثير وانيق ومتعطره بعطر مثير مع الدخان وباقي الكبرته وكان جمالها فوق العاده وقالت لي هلا حبيبي وحضنتها ودخلتا الصالون  وقفلت الباب برجلي وكنا بنقبل بعض بي كل شوق كأنو لينا سنين من بعض وكنا واقفين وزبي بين افخاذها وهي بتضم فيهو عليها وبتضغط وقعدنا علي كنبه جلوس في الصالون وبقيت ابوسها وامص لسانها وهي تمص لساني وكنت في نفس بدعك ضهرها وانا ضاميها علي وحاضنها حضن كله شوق ورغبه .. وبقيت ابوسها في صدره من فوق الحماله وفي رقبتها وفي شفايفها مره تانيه وقلعت الحماله بعد مده وقلت ليها من هسع نتفق طول ما انا موجود معاك ماتلبسيها قالت لي حاضر حبيبي وقالت لي عن اذنك وخشت استحمت وجات لابسه لبس غير الاول والمره دي بفستنان لونه ازرق سماوي ومظهر كل مفاتن جسمها ماكانت لابسه ستيانه ولا كلوت وكان منظرها مثير جدا 😍 وكانت بتقول لي عجبتك كدا .. وانا ساكت ما اتكلمت قربت ليها وبقيت ابوسها واقبل فيها واحضنها بشغف وهي خاته يديها في رقبتي وانا خاتي يدي بوراها في خصرها وانزلهم لي اردافها وهي بقت تتحسس بيدها علي بتاعي .. وفتحت البنطلون وبدت تدخل يدها جوه البنطلون وختيت يدي في كسها من تحت الفستان وكانت المفاجأه لي انو كسها نضيف ومحلوق ونااعم وابتسمت قلت ليها .. ياسلاام ..قالت لي دا  عشانك انت بس :) ونزلت تحت الفستان وبقيت امص كسها الناعم وكانت بتتأوه وانا بلحس شفرينها وع فكره هي مامختونه ... يعني شنو مامختونه؟ يعني المتعه المابعدها متعه لي وليها .. وكونك تنيك بنت مامختونه دي قمه المتعه والاثاره لانها بتحس بالشهوه اكتر من المختونه ومتعتها كمان اكتر من المختونه  😉.. يتبع


حبيبتي سوسو

جزء 5

للكبار فقط🔞

اتمنى انها تعجبكم :)

.وكونك تنيك بنت مامختونه دي قمه المتعه والاثاره لانها بتحس بالشهوه اكتر من المختونه ومتعتها كمان اكتر من المختونه  😉 .. المهم قامت وطلعت الفستان ورمتو في السرير وبقت عريانه خالص .. وبديت احضنها بشده وهي ماسكه في زبي وقمنا ورقدنا في السرير وبقينا نتقلب بالاحضان والقبل ومره ابقا فوق ليها ومره هي فوق لي وبنتقلب في سرير دبل لحدي مابقينا في هياج ورغبه ورقدت على ظهرها وانا فوقها ونزلت لكسها اداعبو وشويه الحسو وادخل لساني واخليها تهيج واحس بحراره كسها .. ولحظات ومسكتها زبي بيدها وبدت تمصو بطريقه مثيره وبعد مامصت مده طويله قالت لي كفايه دخلو بسرعه وبديت افرش بي زبي في كسها من دون ادخلو يعني خاتيهو في شفراتها وبحركو في شفرات كسها من فوق لتحت من دون ادخلو ودي تقريبا بتخليها في عالم تاني وكانت بتحرك جسمها وبتتلوى عشان تدخلو ومسكت يدي الماسك بيها زبي و وجهتو لي كسها ونزلت علي زبي دخل لحدي نصو بس بتحرك بي نصو واطلع ودخل وقربت لبها جسمي وانحنيت عليها امص نهودها واقبل شفايفها فتحت رجولها للاخر ودفعت بجسمها ناحيه زبي ودخلتو كلو للاخر دفعه وحده لدرجه انو مثانتي لامست كسها وشفراتو يعني جسمي لاصق في جسمها وبطني لاصقه في بطنها وصدري لاصق في صدرها وبقيت انيك بطريقه رومانسيه يعني مابعنف ولا بطئ .. متوسط وهي مستمتعه ويديها حول رقبتي ورجولها ملتفه حول ضهري والقبل في اللحظه دي كانت مثيره والاثاره الاكتر في مص الشفه التحت سوا كانت شفتها او شفتي .. نتبادل مره هي تمص شفتي وانا مره امص شفتها (التحت) وفي اثناء مابنيك ❤ .. قالت لي مستمتع حبيبي قلت ليها انا خليني مسمتعه انتي ؟ قالت كيف ما اكون مستمتعه وانا كدا .. قالت انا حاليا اسعد وحده .. قلت ليها حتدوم حبيبتي بس الا انت ترفضيني .. ابتسمت وقالت لي : هو انا تاني بخليك !! 😉❤.. وهنا في اللحظه دي رجعت امص شفتها ودخلت زبي بعمق وهي بتغمض عيونها وبتعمل اممممم دليل ع انو عاجبها او زي بتقول زيد ضغطك او واصل وبتفتح رجولها اكتر وبعد مده من النيكك العادي دا رجعت منها وخليت زبي فقط جوه كسها ولميت رجولها مع بعض وبقى كسها باااااارز ورفعت رجولها وبقيت ااطعنها بزبي جوه كسها واادخلو للاخر مع رصع جسمي بي ارددافها واستمريت معاها مده لحدي مازبي بقى مبلول من مويتها طلعتو وجبت منديل ومسحتو ورجعت ادخلو تاني ولسع ماقذفت لانو نيكه زي دي ماف سبب بخليني استعجل اقذف وجوها مطمن للاخر  وخصوصا ضامن لي 3 يوم معاها .. والمهم عندي في العلاقه الجنسيه  تقذف هي اكتر مني وفي اي نيكه ومتعه بتهمني البنت اكتر من نفسي وبمتعها هي قبل  نفسي .. ورجعت دخلتو من جديد بنفس الوضع وبديت اسرع المره دي وانيك بسرعه تخليها ماسكه فيني وبتتهز وبقت تقول لي خلاااص كب حبيبي هنا اقتنعت واتأكدت تماما انو اتمتعت وناقصاها مويتي فقط شان تكتمل متعتها وقلت ليها حاضر من عيوني بس يلا ضميني زي اول وضمتني ومسكت شفتي بشفتها وبقت فاتحه رجولها للاخر عشان ادخلو كلو  للاخر واقذف جواها وفعلا بعد  لحظات حسيت بي انو عاوز اكب وضميتها بقوه علي وهي زادت ضمي عليها لم حست بمويتي نزلت وكانت بترتعش معاي في نفس اللحظه والاحلا انو حسيت بكسها بيقبض في زبي وانا بقذف جواها وهي بتقذف ودي غالبا مابتتلقي الا في المامختونات .. ورقدت فوق ليها وماطلعتو منها وانا ببوس فيها وبحضنها علي شديد وبقبل فيها ومانزلت منها الا بعد مده وقلت ليها نستحم ونتعشى ونعمل تاني واحد اطول من دا قالت لي بي صراحه انا اكتفيت بس عشانك انت حا اعمل واحد قلت ليها اذا اكتفيتي مافي داعي تاني اكتر وانا موافق اقيف اذا انت مكتفيه قلت ليها نحن حننوم هسع؟ قالت لاا ! بعد الاذان يقرب يأذن ننوم وكانت الساعه زي 2 ماشه ع 3 صباحا !! ومشينا استحمينا وجينا اكلنا مع بعض وفتحتنا التلفزيون ورقدنا جنب بعض وقلت ليها عاوزك تقعدي في حجري ونحن قعدين في كنبه كرسي الجلوس وانا راقد وهي قعده فيني ونويت اعمل معاها واحد بس حسيت بيها نعست وقلت ليها حبيبتي اليوم بكره طويل مامشكله هسع نومي ياروحي حاسي بيك  ومشيت  معاها الغرفه قالت  لي عاوز تساهر ؟ قلت ليها لا بقفل وبجي جنبك قالت لي بسرعه شان انوم في حضنك .. وطلعت قفلت وجيت اتغطيت معاها وقبلت علي وهي خاته راسها في كتفي ويدها في صدري وبستها في خدها وقلت تصبحي على خير قالت لي وانت من اهلو  .. وما تمت 10 الدقايق نامت المسكينه وكانت مرهقه من المتعه  لدرجه انو رفعت راسها وطلعت كتفي ومن تحت راسها ماصحت وانا كمان لحظات وماحسيت بنفسي الا تاني يوم الساعه 12 ضهر وهي الكانت بتصحيني وبتقول لي صباح الخير بالنهار  .. قلت ليها صباح النور :) .. قالت لي الفطور جاهز قلت ليها يلا قبل افطر حا امش البيت اقول لي ناس البيت انو بايت في المستشفى كنت مع صحبي عيان شديد وتعبان وجاي عشان استحم واغير وتاني حا ارجع ليهو .. طبعا  ضحكت بصوت عالي للكذبه اللفقتها بسرعه دي وقالت لي انت كل شي عندك ساهل  .. قلت ليها عشانك انت كل شي ببقى  ساهل 😉 وطلعت مشيت البيت ولقيتهم قعدين سلمت عليهم وخفت يشموا  ريحه  العطور والكبرته وريتهم وخشيت الحمام واستحميت وغيرت ملابسي ودخلت ملابسي القديمه في الغساله وجيت قعدت معاهم وقلت ليهم طالع المستشفى بعد شويه .. وخشيت الصالون واتصلت لي حبيبتي وقلت ليها مابقدر افطر معاك قالت لي  يخسي عليك انا مستنياك قلت ليها حبيبتي انا ماعاوز اخلي ناس البيت يشكوا مجرد شكك قالت لي اوك افطر واتصل لي قلت ليها حااضر وقفلت المكالمه.. يتبع



تابعني لتصلك اشعارات القصص الحانزلها !


حبيبتي سوسو

جزء 6
!

للكبار فقط🔞

اتمنى انها تعجبكم :)

وخشيت الصالون واتصلت لي حبيبتي وقلت ليها حبيبتي انا ماعاوز اخلي ناس البيت يشكوا مجرد شكك قالت لي اوك افطر واتصل لي .. قلت ليها حاضر وقفلت المكالمه .. فطرت وطلعت مشيت السوق اتونست مع اصحابي في جنبه قهوه و ونسات وبرنامج كان ظريف وجيت البيت زي الساعه 3 ضهر اول ماخشيت غرفتي اتصلت لي سوسو .. قالت مستنياك تتصل لي .. مالك ما اتصلت ولا جيتني تاني قلت ليها انا بجيك بليل بس ببيت معاك بالنهار ما حلو الموضوع دا ومابستمتع بيهو زي الليل .. قالت لي ماشرط نعملوا .. تعال اتونس معاي بس ما اكتر :)  (ركزو انها متزوجه ومافاقده الجنس فقط .. حتى الونسه فاقداها .. وزي ماقلت من قبل دا حال نص المتزوجات السودانيات بالاضافه لي انعدام الرومانسيه والمتعه الجنسيه وسوسو دي كمان احسن لانو  زوجها مابقرب ليها ولا بشحتفها .. لكن  في نوع كدا  بجي لي مرتو بس يدخل بتاعو ويقذف  ويطلعو وينوم ويديها ضهرو ) ولا بتكون حست بيهو دخلو اصلا وبكون في اللحظه دي كباهو ونام 😹 ! يعني مرتو دي زي وعاء البول بس يدخل فيها بتاعو دا يكب وينوم ولا حتى قبل ولا بوس ولااا كلمه غير قلعي .. حال البلاء 😕 :/  .. المهم ماعلينا  قلت ليها بس انا لو جيت مابقدر امسك نفسي منك وانت عارفه براك لم اشوف جسمك السكسي دا بهيج عليهو .. قالت لي حبيبي انا لاقياك وين كل ماتهيج اعمل الفي بالك فيني انا جسمي دا كلو ليك وكلي ليك .. صراحه كلامها كلو كان ممتع بالنسبه لي  في المكالمه دي ودا السبب المخليها تكبر في نظري لانو ماقعد استناها تطلع لي الكلام دا  وبلقاها بتقول لي فيهو  .. البنت عسوله ياخ ولسانها كمان بنقط 😍 ..( ذوق في الكلام .. متزوجه ومامختونه .. وجسمها عليهو ارداف بارزه .. وحلبيه .. دي حاجات في بنت سودانيه وحده استحاله تلقاهم ياخ ).. ومتأكد تماما لو كان في زول من اصحابي عرف علاقتي معاها دي كان حيحسدني عليها .. لانهم كانو لم يجو بيتنا دايما بسألوني عنها وجايبين سيرتها وفي الحاله دي انا بسكت كأنو مابعرف عنها حاجه لانو انا عندي فهم في اي علاقه مع بنت بكون ماعاوز علاقتنا تتنكش وتتعرف حتى اقرب الناس لي مايعرفوا  .. بس انا والبنت والله  😹 ! ..
المهم خلصنا المكالمه علي معاك سلامه .. بحبك .. بحبك .. وطلعت مشيت التمرين حتى كمان اخرتني بي سبب المكالمه .. خلص التمرين وجيت البيت مع اذان المغرب بالضبط .. خشيت استحميت وغيرت ومستني العشاء يأذن بفارغ صبر عشان امشي لي ست الرووح 😍 .. وقبل العشاء دا طبعا هي بتكون قامت من حفره الدخان يادوبها .. وجهزت نفسها وشعورها لي .. وقبل الاذان اتصلت ليها .. وقلت ليها جاي عليك قالت لي تمام مستنياك .. طلعت من البيت ومشيت ليها بيتها ولقيتها مخليه لي باب الشارع فاتح وكالعاده واقفه لي في باب الغرفه وبتعاين لي وبتأشر بيدها وبتقول لي اقفلو معاك .. قفلت الباب وخشيت الغرفه وقفلت بابها وجات علي وحضنتني كأنو لي سنين منها 😍 .. حضن يخليك تطمئن وفي نفس الوقت دقات قلبك تتسارع .. ابتسمت ليها وختيت يدي في ضهرها وبوستها جنب شفايفها (مافي شفايفها ولا في خدودها يعني بينهم) وقلت ليها وحشاني مووت ..قالت لي وانت كمان حبيبي واحشني .. قلت ليها يلا يلا نقعد ع السرسر لانو حيلي مابشيلني وانا في حضنك .. ضحكت وقالت لي يلاا.. ختيت يدي في كتفها ومشينا الغرفه ورقدت لي في السرير وكانت لابسه قيص فوق الركبه وفاكه شعرها ومع الدخان الغرفه ريحيتها تهيج اكتر من الهياج العلي .. قعدتها في رجولي وهي مقبله علي وبديت اقبل فيها وكانت انفاسها متسارعه  ﻭﺁﻫﺎﺗﻬﺎ بدت  ﺗﻌﻠﻮ ودا دليل  ﻋﻠﻰ انو الليله هي في حاله ﻫﻴﺎﺝ ﺟﻨﺴﻲ ... ﻭوقلت ليها ارقدي علي ضهرك وقلعت  ليها  ﻗﻤﻴﺼﻬﺎ ﻭاﺗﻤﺪﺩﺕ ﻓﻮﻗﻬﺎ ..  ﻭﺍﻟﺘﺼﻘﺖ شفتي بي شفتها  في قبله  ﻋﻨﻴﻔﺔ وطويله  ﻭﻛﺎﻧﺖ بتعضي ﺷﻔﺘﻲ ﺑﺄﺳﻨﺎﻧﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺃﻧﻬﺎ ﺁﻟﻤﺘﻨﻲ ﻭرفعت ﻳﺪﻱ وبقيت  افرك نهودها  ﻭﺍﺣﺪ .. واحد وكانت هي في اللحظه دي بتمص شفتي بقوه لانو وريتها مسبقا لم اكون بمارس معاك عليك بي شفتي لانو بستمتع بالمص فيها معاك .. و واصلت فرك نهودها ومداعبتهم  ﺑﻴﻦ ﺃﺻﺎﺑﻌﻲ وبعد مده نزلت امص فيهم وفي حلماتها وكانو منتصبات و واقفات ولونهم مثير  ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻳﺪﻱ لي فلقتين اردافها  وبقيت بداعب وبفعص فيهم وبقرصهم وهي بتتلذذ بيها  القرصه دي .. ﻭنزلت بين رجولها وقلت ليها  ﻛﻴﻠﻮﺗﻬﺎ وظهر  ﻛﺴﻬﺎ ﺍﻟﻼﻣﻊ بعسلو ومويتو الخفيفه الناتجه من الاثاره ﻭ كان نضيف وخالي ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻭمتورم ومنفوخ  ﻣﻦ ﻓﺮﻁ ﺍﻹﺛﺎﺭﺓ 😍 ..  ﻭالمره دي شفرينها كانو منفوخات اكتر من اول مره ﻭمديت يدي  اداعبو ﻭالاعبو ﻗﺒﻞ ﺃنزل عليهو وامصو والحسو بي شفايفي  ﻭﻟﺴﺎﻧﻲ وفي اللحظه دي  مدت يدها لي بنطلوني وانا كمان ساعدتها وقلعتو ليها وبقت تخت يدها في زبي و ﺗﺘﻠﻤﺴﻪ ﺑﺮﻓﻖ ﻭﺣﻨﺎﻥ .. ودا اكتر شي عاجبني فيها انها في اثنااء القبل والمداعبات بتمسك بتاعي وموش قلت ليكم انها ماشبهه باقي البنات السودانيات .. لم تجي تمارس معاها الوحده تتشتح وترقد وتقعد تعاين ليك 😒 .. اتعلموا اتعلمو من المزه دي 😍 .. المهم رقدتها ﺑﻮﺿﻊ اسمو  69 ﻭﻧﺤﻦ بنتباﺩﻝ ﺍﻟﻤﺺ ﻭﺍﻟﺘﻘﺒﻴﻞ ﻭﺍﻟﻠﺤﺲ ﻭﺍﻟﻌﺾ ﻭﺃﺩﺧﻞ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﻛﺴﻬﺎ ﻭهي تدخل زبي في شفايفها وتمصو  لحدي ماحسيت انها حا تكب ﻋﺴﻠﻬﺎ وﺭﻋﺸﺘﻬﺎ قربت .. رجعنا لي و ضعنا الاول وبقيت فوق ليها وهي فتحت رجووليها و ﺍﺳﺘﻘﺮ زبي  ﻓﻮﻕ ﻛﺴﻬﺎ وهي مسكتو ﺑﻴﺪﻫﺎ وبدت ﺗﻔﺮﺵ ﻛﺴﻬﺎ ﻭبتحاول  تدخل  ﺭﺃسو  ﺑﻴﻦ ﺷﻔﺮينها  ﻭﺃﻧﺎ بتثاغل عليها و ﺑﺮﻓﻊ نصي لي فوق  ماعند رغبه ادخلو بي السرعه دي لانو عاوز امص كيها تاني كنت وعاوز امتعها ياخ لانها تستاهل 😍 .. وبدت تترجاني عشان ادخلو ﻭ ﻫﻲ تتوحوح  ﻭوبتقول لي دخلو و ﺍﺩﻓﻌﻪ بعمق  ﻓﻲ ﻛﺴﻬﺎ  ﻭﺃﻧﺎ مستمتع ﺑﻌﺬﺍﺑﻬﺎ ﻭمتعتها في نفس الوقت  ... ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻘﻤﺔ ﺷﻬﻮتها  وبتقول
 لي : حبيبي
قلت ليها نعم !
قالت لي دخلو كفايه وانا عامل فيها ماسامع .. تاني
قالت لي .. يعقوب !
قلت ليها عيونو ..
قالت لي كفايه دخلو عشاني !ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ  ..!!
 ﻭﺃﻧﺎ لسع ماسك زبي وبفرشو  ﺑﺒﻈﺮﻫﺎ ﻭﺃﺣﻜﻪ ﺑﻴﻦ ﺷﻔﺮاتها لحدي مانزلتو وبديت بي ادخالو  ﺑﺒﻂﺀ ﺷﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﻛﺴﻬﺎ  و ﻭﺻﻞ ﺯﺑﻲ لي (جي ﺳﺒﻮﺕ ) ﻭﺿﺮﺑﺖ خصاي  ﺑﻴﻦ ﻓﻠﻘﺘﻲ طيزها  ﻭﺑﺪيت ﺃُﺳﺮﻉ وبقيت ادخلو كلو بسرعه واطلعو بسرعه  وخلتها تصرخ من المتعه وهي ماسكه فيني وبتمص شفايفي  ﻭبتتكلم  ومره تقول اه ومره حبيبي براحه ومره اسرع وهي كلها عبارات ﺍﻻﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﻭ حسيت بيها بدت تكب وتقذف لانو حسيت بكسها بدأ يمسك زبي وحكيت ليكم قبل كدا انو هي لم تجي تكب بتمسك زبي بكسها .. .. وهنا بي صراحه ماقدرت اتحكم  في نفسي وخلاص حسيت اني حا اكب ضميتها ﻋﻠﻰ وبديت اقذف ﺩﺍﺧﻞ ﻛﺴﻬﺎ وكان قابض على زبي ﺑﻘﻮه لانها ارتعشت في نفس اللحظه الانا بديت انزل فيها مويتي  ﻭمشينا ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭاستحمينا مع بعض ولبسنا ﻣﻼﺑﺴﻨﺎ .... يتبع


لتصلك اشعارات القصص الحانزلها تابعني


حبيبتي سوسو

جزء 7
للكبار فقط🔞

واتمنى انها تعجبكم :)

ومشينا للحمام واستحمينا مع بعض ولبسنا ملابسنا وخشينا الغرفه  ورقدت ليها على بطني وقلت ليها اعملي لي مساج في ضهري قالت لي لي حاضــر وبدت تمسج وتدلك ضهري بي اصابعيها الحنونات .. وقلت ليها ختي لبنك في ضهري ... طبعا استغربت بس قلت ليها ممتعه الحركه دي وختت لبنها وصدرها في اعلى ضهري وفي اكتافي وكنت مستمتع بي ملمسم في اكتافي وضهري وقلت ليها كفايه يلا انا عاوز اريحك انت ارقدي علي بطنك وانا بمتعك 😌 .. وفعلا رقدت على بطنها وبديت امسج ليها اكتافها ونص ضهرها وصولا لي اردافها وافخاذها وسيقانها وكانت بتأن ومستمتعه للاخر وقلت ليها ليها قلعي خالص وقلعت  بقت من دون اي ملابس  وبديت ابرس كل منطقه في جسمها اكتافها.. ضهرها.. افخاذها.. سيقانها .. حتى فلقتيها وكانت طالعه منهم ريحه الدخان والكبرته 😉 .. وختيت لساني في اسفل ضهرها في بدايت الخط بتاع  الفلقتين اعلى اردافها واسفل ضهرها والمنطقه دي بحب ابوسها .. وتاني رجعت اداعب جسمها بي اصابعي وصولا لي كسها من تحت وهي راقده ع بطنها وبقيت ادخل اصبعي لي نصو واطلع وادخل وهي مغمضه عينها كانت وبتحرك اردافها .. المنظر مثير عجبني شديد وخصوصا حركه اردافها يمين وشمال وكانت بارزه ومدوره .. وبقيت ادخل اصبعي كلو وادخل واطلع للاخر وقلت ليها رايك شنو تمصي لي قالت لي ماعاوزه امصو بس  انا عاوزاك تدخلو لي كدا وانا بالوضع دا .. قلت ليها طيب اجيب مسنده اختها تحت خصرك شان ترفع اردافك اكتر وانا بكون فوق ليك .. جبت مسنده وختيتها تحتها واول ماختيت المسنده باعدت بين رجولها وقالت لي بسرعه .. قلت ليها حاضر حا ادخلو بسرعه وفعلا لحظات ومسحت زبي بي مويتها الفي كسها وبديت في الايلاج بس مادخلت اكتر من نصو لانو كانت بتقول لي براحه حبيبي ماكلو .. وبديت اتحرك براحه واطلعو براحه لحدي ما بديت ادخلو للاخر كلو براحه واطلعو لحدي نصو بس براحه من دون ما اسرع .. وبعد ما حسيت انها اتعودت وبقت عاوزاني اسرع دخلتو كلو دفعه واسرعته في حركتي ومسكتها من خصرها وبديت انيك بسرعه وكانت بتتلوي وتحرك اردافها  وانا حاسي بي ملمس اردافها تحتي وكانت طريه وممتعه ومره امسكها من كتفها وانيك ومره من خصرها وكان صوت رصع جسمي بي اردافها واضح ومالي الغرفه مع اهاتها  وانا بنيك بالوضع دا لمده نص ساعه تقريبا لم جيت اغير الوضع عاينت لي لون اردافها بقى احمر وكان شكلهم مثير ياخ 😍 .. وجريتها علي وخليتها ماخده وضعيه السجود وهي قعده علي ركبيها ويديها وقلت ليها دخلي بيدك انت .. طبعا بستمتع انها تدخلو براها اكتر من ادخلو انا براي .. مسكتو و وجهتو نايحه كسها ودخلت راسو وبقى بعدا دوري انا ابدا ادخلو ليها واضغط .. ودخلتو كلو بعمق ومسكتها من يديها وجريتها علي وبقيت انيك بسرعه وبعنف وبحس بزبي في اعماق كسها وكانت بتحاول تبعد اردافها مني عشان تطلعو بس انا محكم قبضتي في يديها وماسكها وبنيك فيها وكانت بتحرك اردافها يمين شمال عشان تطلع زبي من كسها بي اي طرريقه بس ماقادره لم حسيت بيها بدت تزيد في اهاتها وبتقول لي حبيبي دقيقه .. طلعو .. استني .. اااي ... هنا وقفت وفكيت يديها وقلت ليها حبيبتي نبطل نيك  ؟ قالت لي لا بس براحه .. قلت ليها اوك .. قالت لي نغير الوضع دا لكن .. قلت ليها طيب حا اقعد ليك ع ضهري وانت اقعدي في زبي واتحركي فيهو براك براحتك لو عاوزه تسرعي او تبطئي .. قالت لي اوك .. ورقدت علي ضهري وركبت فيني بي رزانه وختت اردافها فوق زبي وبدت تنزل وانا وجهت زبي في كسها وحسيت بي مويتها ماليه كسها ودخلت راسو وشويه شويه لحدي مادخل كلو بي دفعه مني لي فوق واستقر زبي كلو جوه كسها وبقت تتحرك براحه وتطلعو وتدخلو وقلت ليها اسرعي شويه قالت لي مابقدر اتحرك انت .. ورفعتها شويه عشان اخلي مجال لنفسي عشان اتحرك وبقيت ادخلو واطلعو وبسرعه ومره اقيف خالص واخليها تضغط بي مؤخرتها علي واستمتع بيها .. وتابعت نيك بي الوضع لحدي ماهي كبت وحسيت بقبضت كسها للمره التانيه و وقفت خالص شان تكب كل مويتها وزبي جوه كسها .. وبعد ماهي كبت رقدت فيني ولسع زبي شادي و واقف جوه كسها وكنت بحس بقبضتها بتفك من زبي لم رقدت فيني وقلت بعدا لازم اكب انا مادام هي كبت وبقت في خمول يبقا خلاص فرغت شهوتها .. وبديت اتحرك تاني وهي راقده وشعرها نازل علي وشي واسرعته في حركتي لحدي ماقذفت مويتي جواها ونزلت من كسها وبقيت بالوضع من دون نتحرك لحدي لمده 10 دقايق وكانت الساعه تقريبا ماشه ع 3 صباحا يعني النيكه مع تغير الاوضاع والاستحمام طالت والزمن مشى وما حسينا بيهو وحتى المره دي ما استحمينا بس نزلت انا انا طفيت النور ورجعت رقدت جنبها وختت راسها في كتفي ونمنا طوالي ... يتبع


لمتابعه القصص الحا انزلها تابعني !

حبيبتي سوسو

جزء 8
للكبار فقط🔞

واتمنى انها تعجبكم :)

والزمن مشى وماحسينا بيهو وحتى كمان المره دي ما استحمينا بس نزلت انا طفيت النور وجيت رقدت جنبها وختت راسها في كتفي ونمنا طوالي وماصحيت الا اليوم التاني  الساعه 11 لقيتيها مجهزه لي الفطور والعصير خشيت اتسوكت واستحميت وطلعت فطرنا انا وهي وكانت بتقولي مامتعوده افطر متأخره كدا وقربت اصحيك لانو ماعاوزه افطر براي .. قلت ليها ياروحي عادي كان تفطري قالت لي اخليك  تاكل براك !!استحاله يابيبي .. فطرنا وعملت لي قهوتي بي مزاج وكنت معاها في المطبخ واقف وراها ومع لبسها الخفيف والمثير كل شويه بضرب اردافها واداعبهم لحدي ماخلصت طلعنا الصاله وقعدت انا قبليها في كنبه الجلوس ومديت رجولي ورقدته وقلت ليها اقعدي جنبي .. قعدت جنبي وبقيت ملاصق لي اردافها وهي بتكب في القهوه شربناها مع بعض بي مزاج وفتحنا الشاشه وبقينا نحضر وهي جنبي وبي صراحه الجو كان ظابط مع التكيف ومغري بس انا زهجت من النيك قلت من جواي  ما ممكن نتلم ساي من دون نعمل الحاجه دي .. واستعجل لشنو هي حبيبتي وملكي وقريبه مني وخلاص ثبت مكانتي في قلبه ومتى ما احتجت بصل ليها :) .. وتابعت معاها كدا وبنتونس ونضحك وفتحنا سيرت النيك قلت ليها بي صراحه ياحبيبتي مستمتعه ؟ قالت لي انت شايف شنو !! قلت انا الشايفو خليهو بي جنبه .. عاوز اعرف منك انت ! قالت لي مستمتعه بي كل شي معاك ما النيك بس ! والخول دا ان شاء الله مايجي بس يقعد كدا بعيد مننا 😹 (بتقصد راجله ع ) .. ضحكتني شديد الكلمه دي وخصوصا هي بنت ماشبهه البنات البقولن كدا .. لم تطلع منها تحس انها جديده عليك واول مره تسمعه .. قلت ليها هسع ياحبيبتي اتخيلي انو انا زوجك وفي محلو قالت لي ماتقارن روحك بيهو انا مابحب المقارنه لكن انت لو كنت زوجي والله احبسك كدا طول اليوم لم تكرهني .. قلت ليها دي مابتلقيها في ااي قاموس (يعني انا استحاله اكرهك) .. مهمها حصل .. طوالي حضنتني حضن طوويل وقالت لي بحبك .. ابتسمت ليها وقلت ليها وانا بحبك ومعاها قبله وعضه في (شفتها التحت) وبوستين وراء بعض .. اثارتها وخلتها تخت يدها في افخاذي وتعصرهم .. قلت ليها حبيبتي  انا كدا حا اشدد وبمسكك بقلبك في النهار دا .. قالت لي عاوزه هسع  في النهار دا .. قلت ليها ماحلو ياخ وبقولوا بعمي انت شكلك عاوزه تخليني اعمش بدري بدري .. قالت لي بعد الشر عليك بس دور واحد قلت ليها طيب ماشي .. قالت لي انا كمان ماعاوزه غير مويتك .. قلت ليها انا مابعرف اقذف سريع لكن .. ومالم انيك مده طويله مابكب .. قالت خلاص واحد بس طويل ولا قصير علي راحتك .. قلت ليها بس بشرط انت تعملي اي حاجه في النيك وافقت وفعلا بدت تقبلني وهي وبتمص شفايفي هي وحتى البنطلون قلعتو لي هي ومسكت زبي وبقت تمص فيهو ومنظرها حلو وهي بتمص فيهو وبتعاين لي وتنزل راسها تعاين فيهو 😍 وبعد مده من المص رفعت قميصها ونزلت اللباس وانا قاعد وهي مقبله عكسي وضهرها علي جهتي فتحت اردافها بيديها ونزلت في زبي براحه وانا ختيت يدي فيهو بس و وجهتو في فتحه كسها  لحدي ما حسيت بي راسو دخل وبقت قعده في رجولي وفاتحه اردافها وبتتحرك .. حركتها ماسريعه طبعا زي حركتي بس بتكفيها وبتمتعها .. بتقعد فيهو لحدي نصو وبطلعو لانها بتقول لي لو نزلت للاخر مابقدر اقوم منو قلت ليها طيب حبيبتي انت اقيفي وانا بقيف وارفعي رجلك اليمين في الكرسي وانا بكون وراك .. وخليتها بي الوضع دا وبقيت اتحرك مابسرعه بس عادي لحدي ماحسيت بي رجولها بترجف عرفت انها قذفت وانا كمان لم جيت اقذف حسيت بي افخاذي كأنو فيها  تمزق  وركبي كمان .. وخصوصا هي اقصر مني يعني انا بنزل لتحت شويه عشان زبي يبقي بالضبط مع كسها  .. انا بتمرن ورياضي لكن برضو النيك واقف دور واحد بيتعب ياخ وبخليك تتعب  .. لو البنت او الولد بتعبهم بس ماكل البنات في بنات كدا مابستمتعوا بالنيك الا وهم واقفين .. .. وهو الوضع دا ممتع لكن لم تجي تقذف بتعرف انو فعلا حار  .. المهم تابعت في النيك ولم جيت اقذف اسرعت ومسكت لبنها وعصرتو وضميتها علي شديد  لحدي ماقذفت .. ونزلت مويتي بي رجولها مع مويتها .. وخشينا استحمينا وطلعنا والساعه كانت ماشه لي 4 قلت ليها انا حا امشي البيت وبليل تاني بجي عليك و بينا التلفون .. قالت لي اوك .. وبستها وطلعت وخشيت بيتنا لقيتو فاضي ومافي زول ... يتبع

لمتابعه القصص الحا انزلها تابعني :)


لتصلك اشعارات القصص الحا انزلها تابعني !

حبيبتي سوسو

جزء 9
للكبار فقط🔞

 واتمنى انها تعجبكم :)

وبستها وطلعت وخشيت بيتنا لقيتو فاضي ومافي زول .. قعدته براي وكنت تعبان ومرهق و وقت التمرين جا بس ماحا اقدر من الدور الواقف دا .. قلت اطلع الشارع اقعد بكرسي مع ود جيرانا اتونس معاهو لانو ماعندو موضوع زي كدا وبكون قاعد بره .. طلعت الكرسي ولقيتو مافي بس ركبت سماعاتي وبقيت منطرب فجاءه حسيت بي انو في زول بسلم علي رفعت راسي وسلمت عليهو بس لم شفتو اتخلعت لانو قبل ساعه كنت في بيتو ومع زوجتو  .. يلا الزول دا منو !! (ع) راجلها  .. 😳 ..
بس بسرعه سلمت عليهو وقلت لي كيفك اخبارك وصحتك .. وين مختفي .. الايام دي .. قال لي مع الشغل والجري .. ورغم انو متفاجئ بي جيتو بس بقيت احكي مع عادي لحدي ما مشى مني .. وبي صراحه هو في الاجتماعيات مافيهو كلام وطيب وبسأل عن الناس وبفقدهم .. بس فاشل مع مرتو .. المهم مشى بيتو وبقيت انا بفكر لو كنت في البيت وجا وقبضنا منظرنا حيكون كيف !! وبفكر انو هي قالت لي حايقعد مده طويله زي 4 يوم .. معقوله جا وهي ماعارفاهو انو جايه ؟! .. وما اهتميت بالموضوع  . قريب اذان المغرب شايفو مستحم ومغير وطالع .
. قلت ليه علي وين؟ عاوز اعرف طبعا تاني حا ابيت مع مرتو دي ولا ماف طريقه 😂 .. قال عيان ماشي افحص .. قلت ليه سلامتك .. امشي معاك قال لي اي .. والمستوصف مابعيد من البيت .. مشيت معاهو وبقيت اتونس معاهو وقلبي وبالي كلو في تلفوني ماايضرب لانو 90% حتكون المكالمه من مرتو (سوسو) .. وبقيت انعل واسب علي شلاقتي الدخلتني في موقف ضيق وقلت انا المخليني اعمل فيها ظريف شنو .. اول ماخشينا المستوصف قلت لي خش للدكتور وانا خاشي الحمامات دقيقه .. خخشيت الحمام وطوالي .. سجل المكالمات تم حذف ..
 الرسايل تم حذف ..
 رقمها تم حذف ..
ودخلت رقمها في قائمه الحظر 😂 ..
 وطلعت من الحمامات وجيت لقيتو مع الدكتور .. لحظات كدا وطلع وشايل مع ورقه عاوز يمشي الصيدليه ويشيل العلاجات .. وفعلا شال العلاجات وطلعنا ماشين علي البيت قال لي الا تمشي معاي بيتي وتشرب معاي شاي المغرب .. بديت اتحجج وقلت ليه بجيك .. قال لي لالا بس تمش معاي الليله وتصلي المغرب معانا وتشرب الشاي .. اتخيل يعزموك بيت حبيبتك ومن منو .. من راجلها .. 😂 .. طبعا ضحكني شديد من جواي  لم قال لي ((خش بيتنا دا ولو مره)) .. دا على اساس انو انا  ماخشيت بيتو .. خالص ولا شفتو .. وهو المسكين ماعارف انو انا بيتو دا بنوم فيهو وفي سريرو 😂 .. المهم وافقت ليهو ومشيت مع واول ما خشيت لقيت (سوسو) قعده واول ماشافتني عملت حركه ظريفه  خشت لبست توبها وانا ضيف راجلها  وكدا وجات سلمت علي نظام يدووبها كدا لاقتني وكيفك .. وتمام وطوالي طلعت وبقيت اتونس مع (ع) وقعدته منو بعيد لانو عندي احساس انها من جوه المطبخ حا ترسل لي رساله .. وفعلا هو بعاين في شاشه التلفزيون وفاتح الكوره وانا قاعد في نفس الكنبه البنعمل فيها امورنا وماسك تلفوني رسلت لي رساله وهي في المطبخ ..
هي :كاتبه لي فيها اللماك معاهو شنو ؟ ..

 انا : خليني من اللماني معاهو .. انت ماكنتي عارفه انو جاي الليله ؟
هي : اسكت ساي انا اتخلعته خلعه خليها ساي لم شفتو ..
انا : ماجاوبتيني ؟
هي : لو عارفه ماكان وريتك ؟
انا : اها يعني مافي طريقه تاني ؟
هي : ياررريييييييت
انا : طيب اعملي الشاي سريع انا ماشي النادي
هي : رايك شنو تجيني بليل تتلب لي بالحيطه  وهو نومو تقيل ؟
انا : لالالا
هي : ليه حبيبي .. هسع سالتني انت وقلت لي في طريقه !
انا : مابهاظر في حاجه زي دي ! وسالت قصدي مبيت وهو ماف !

وجات شايله الشاي وحلاتها ياخ 😍 .. قلت ليها خلي بكبو براي .. ختتو وقعدت وبعاين ليها بطرف عيني وهي كمان بتعاين لي بطرف عينها .. وفي اثناء مابكب في السكر كبيت ليهو معلقتين سكر وسألتها مخصوص قلت ليها (اكب ليك كم) .. ابتسمت وفهمت قصدي قالت لي اتنين .. .. لم هو قبل على الشاشه .. اشرت لي بيدها واصابعيها  وقالت لي بصوت واطي .. (الاتنين جوه) .. 😹😂 .. ضحكت بس براحه من دون الجنبنا دا يفهمنا .. وشربت كبايت الشاي وعشره ونسه وطلعت .. ومشيت النادي .. وجيت متأخر كالعاده .. زي الساعه 1 صباحا اتصلت لي .. قالت لي الخروف دا نام .. قلت ليها عمل كم قالت لي ولا قرب لي كأني اختو .. قلت ليها خليها بعد ينزل شغل ويبقى كويس .. لانو هو قال لي مؤجز وحا ارتاح شهر .. يعني تاني طول الفتره دي صعب نتلاقا .. وحا اكون محروم منها وهي كمان محرومه لمده شهر .. وبعديها بيومين سافرت ومشيت (****) وقعدت زي اكتر من  شهر ومتواصل معاها بس رسايل مكالمات ماكتير طبعا زي اول تميت منها 3 يوم مارسلت ليها .. وفي يوم الرابع تقريبا الصباح تلفوني مسكل .. عاينت للرقم هي سوسو .. ما اتصلت ليها لانو ماعندي رصيد .. ختيت التلفون في الشاحن وطلعت وبعد جيت لقيت رساله .. كاتبه لي فيها (اول ما تشوف المكالمه ارجع لي بسرعه وضروري) في موضوع مهم عاوزه احكي ليك !  ... يتبع

لتصلك اشعارات القصص الحا انزلها تابعني !



حبيبتي سوسو

جزء 10
للكبار فقط🔞

 واتمنى انها تعجبكم

وفي اليوم الرابع تقريبا الصباح تلفوني مسكل .. عاينت للرقم هي سوسو .. ما اتصلت ليها لانو ماعندي رصيد .. ختيت التلفون في الشاحن وطلعت وبعد جيت لقيت رساله .. كاتبه ليها فيها (اول ماتشوف المكالمه ارجع لي بسرعه وضروري) في موضوع مهم عاوزه احكي ليك ! ..

طلعت حولت رصيد وعملت خدمه واتصلت ليها .. اول ماردت صوتها متغير ودي مانبرته وكانت متغيره ! ..
انا : ازيك
هي : ماتمام يا يعقوب
انا : ياساتر .. في شنو ؟
هي : الدوره ماجات ومواعيدها فاتت بي اكتر من يومين
انا : ممممممم بي اختصار حامل ؟
هي : ماعارفه والله
انا : مافي داعي لي ماعارفه دي ولو ماعارفه تعرفي عشان مانقعد نرفع كثافتنا في موضوع نحن ماعلي بينه فيهو
هي : اعمل شنو يعني امش افحص
انا : ولا تمشي تفحصي .. افحصي براك في البيت
هي : كيف
انا : شريط فحص (حمل)
هي : ولو طلع حمل يايعقوب ؟!
انا : ينزل طوالي
هي : ينزل ليه ؟ وقبل تخلص كلامها
انا : ينزل لانو ماعاوزين بلاوي اكتر من العلينا
هي : يعقوب دي مابلوه وانا متزوجه والطفل ماف زول بيعرفو غير امو
انا : لو راجلك دا شك مجرد شكك مشكله
هي : انا ماعاوزه انزلو لكن عاوزه منك انت حبيبي
انا : سوسو !!
هي : نعم حبيبي
انا : البتاع دا اذا طلع حمل ينزل بس .. كفايه الذنوب العلي كمان عاوزه تخلي ولدي يكون بينكم وفي نصكم ؟ ضميرك ما بيأنبك هسع تكوني غاشه راجلك دا !
سوسو : طيب ولو قلت ليك مابنزلو والعاوز تعملو اعملو !
انا : رااحتك ماتنزليهو بس انت المسؤله من اي كارثه تحصل ليك
هي : قصدك شنو ؟
انا : ولا ااي شي وطالع جاي انا
سوسو : يعقوب انت بتتهدني ؟
انا : والله البتفهميهو افهميهو "!
هي : انت مابتحبني اصلا  !
انا : بحبك وانت عارفه ماف داعي تسأليني السؤال دا هسع !
هي : لو بتحبني مابتخلي ولدنا ينزل وكان حاتفرح لم اقول ليك كدا وانا افتكرتك حا تتبسط
انا : لو كان بطريقه شرعيه بفرح بس عايني الذنوب النحن فيها وكمان بعد دا نزيد الطين مويه !
هي : طيب حبيبي انا عاوزاهو وماعاوزه انزلو وماف زول حايعرف غيرك وغيري ..
انا : مابتقنعيني لي بكره
هي : مابقنعك انا لكن انا نفسي في ولد ولا بنت واتمنيتو يكون منك مامن راجلي ولمن يحصل تجي تقول لي نزليهو
انا : (سكت مده وماقدرت ارد)
هي : حبيبي !
انا : نعم حبيبتي
هي : انا حا افحص وان شاء الله يكون مؤكد
انا : حبيبتي كدا نحن غلطنا كبير
هي : ويعني لم ننزلوا ماغلط ؟ ودي روح بتموت !
انا : ماتم 3 شهور مابتبقى فيهو روح لحدي الان .. انت يدوبك ليك شهر وايام
هي : حبيبي مافي احلا من ولدك يكون جنبك وقريب ليهو انت
انا : دا لم نكون متزوجين .. ومابرضى ولدي يربي غيري بغض النظر عن انك تتعرفي !
هي : انا ماحتعرف ولا في زول بيكون عارف غيرك
انا : حبيبتي !
هي : عيوني
انا : البتاع دا ينزل بس لالالا ماناقصين .. كفايه لحدي هنا كلام وانا طالع جاي عليك بلبس !
هي : يا الله .. وبدت تبكي !
(لم اشوف زول يبكي وانا سامعو او شايفو بغلبني اتكلم واتصرف طبعا)
انا :  حبيبتي البكا شنو هسع !!
هي : انت مصر يعني .. مصر انو ينزل ؟ (وبتبكي)
انا : طيب طيب وقفي بكا وما حينزل .. بس وقفي بكا لحدي ما اصلك وبنتفاهم براحه وبي رواقه ..
هي : حاضر .. ماتقول لي نزليهو تاني ! (ولسع بتبكي)
انا : ههههههه حاضر مابقول ليك بس بلاش بكا عشاني ..
هي : عشانك حا اعمل اي شي !
انا : لو بتعملي اي شي كان حتنزليهو
هي : اوووف .. (وبتبكي)!
انا : حبيبتي طيب ممكن نتفاهم في الموضوع دا لم نكون مع بعض ؟
هي : طيب حا تجي متين (ولسع في باقي دموع)
انا : هسع دي بس مده السكه وبكون معاك !
هي : طيب ماشي نخليهو لم نتلاقا
انا : يلا حبيبتي خليني اكوي لي غيار واستحم وال

بس واكون جنبك ..
هي : بالسلامه حبيبي ..
انا : الله يسلمك قلبي .. يلا باي
هي : بحبك
انا : وانا بحبك يا بكايه :)
هي : ضحكت وقفلت الخط .... يتبع


لتصلك اشعارات القصص الحا انزلها تابعني :)
حبيبتي سوسو

الجزء  11 (الاخير)
للكبار فقط🔞

 واتمنى انها تعجبكم :)

انا :انا بحبك :)
هي : ضحكت وقفلت الخط ..

وخشيت استحميت ولبسته وطلعت وانا بفكر اني اقنعها انو انزلو ليها كيف !؟ وهل هي لم اصلها حا توافق انها تنزلو وخصوصا انها ما انجبت من راجلها دا وماصدقت لقت بيبي؟؟
 ودا براهو سبب يخليها ماتتطلق منو !
وحتى لو مانزلناهو هل حاننكشف علي بلوتنا دي ولا لا !!
وصلت السوق الشعبي وركبت العربات الصغيره دي (4 راكب) لانو اسرع .. وانا لو بيدي اطير بس واصلها بي اي طريقه !!
المهم وصلت وخشيت البيت وعاينت للوضع كالعاده لقيتو ظابط شديد والصالون فاضي اتصلت ليها وكانت الساعه زي 11 صباحا ! ! وردت !
هي : الووو
انا : ازيك
هي : تمام .. وصلت ؟
انا : ايوه وصلت حبيبتي وين انت ؟
هي : في البيت وبراي ..
انا : اها اجيك ولا تجيني
هي : يعقوب لو جيت ولا جيتني مابتفرق تعال انت
انا : لا تعالي انت !
هي : طيب ثواني
انا : بسرعه
هي حاضر
وكلها 5 دقايق ولقيتها جنب الباب .. اشرت ليها بيدي خشي واقفلي معاك الباب .. فعلا رجعت قفلتو وجات وحلاتها ماشه علي و تحس بيها كأنها تعبانه ومرهقه وفعلا كانت بتبكي بحق وحقيقه و وشها محمر ومنفوخ من البكاء .. خشت الصالون وانا ماخشيت وراها طوالي قلت اشوف الشارع اول .. وبعد اطمئنيت جيت داخل عليها في الصالون لقيتها راقده علي ضهرها وماسكه تلفونها ومستنياني .. دخلت وقفلت باب الصالون وجيت عليها وهي راقده ع ضهرها واول ما وصلت جنبها وقفت وضمتني عليها وبدت تبكي تاني وبتقول عاجبك كدا .. !! قلت ليها حبيبتي مالك هسع ؟ قالت لي  انا عارفاك مصر انك عاوز تنزلو وجيتك دي عشان تنزلو لانو لو ماعاوز تنزلو ماكان جيت .. البنت خلتني في رجفه من بكاها وكلامها قلت ليها حبيبتي بلاش بكا وتانيا لو مانزلتو حانكون في مصيبه وراجلك دا لو عرف نعمل شنو ؟
قالت لي وهي بتبكي .. ماحيعرف .. يعرف كيف وهو بعمل معاي نفس البتعملو وبكب جوه .. قلت ليها لو حس .. قالت لي قلت ليك الجنى مابتعرف حقيقتو غير امو .. وامو لو ماعرفتو  الا يكون اتعددت عليها الممارسه من  راجل لي راجل لدرجه انها ماتقدر تحدد ...
وكانت  وبتبكي لانو ماعاوز اتنازل من كلامي ومصر انو ينزل.. قلت ليها حبيبتي انا مستعد اكون معاك كدا واسعدك وامتعك وانت تمتعيني وبحبك .. بس مابقدر اخليها تصل للمرحله دي واجيب منك بيبي كمان وبالحرام ..  قالت لي طيب نزلو .. واعمل الفي بالك .. واصلا انا في الدنيا دي ماعندي حظ والاتمنيتو ما حا القا حتى منك انت البحبك !
قلت ليها طيب حبيبتي انت هسع بطلي بكا وبتتحل وامكن اخليهو وما ننزلو ياروحي .. حسيت بيها بدت تتنفس يادوبها وبقت تبوس فيني وبتقول لي انا عاوزه منك انت لانو بحبك .. قلت ليها وانا بحبك بس انا خايف الموضوع دا يودينا لي بلاوي .. ماناقصنها .. قالت لي انت حتتكلم ؟
 قلت ليها لا.. وانت قالت لي الا اكون ماواعيه .
. ورجعت احضنها وابوسها قالت لي عاوزه امشي البيت امكن راجلي يجي فجاءه قلت ليها طيب ماشي .. بس قبل مايجي عاوز لي حضن طويل لاني مشتاق ليك و وحشاني .. قالت لي انا ماعاوزه حضن بس لكن ..
 قلت ليها شنو ؟ قالت لي حضن وقبله وبوسه وحاجات تانيه .. قلت ليها هسع ؟ قالت لي يااريت .. قلت ليها وراجلك لو جا قالت لي ماطول دور واحد وبكره الصباح تجيني من الساعه 9 لحدي 12 .. قلت ليها انا شغل الشفقه دا مابنفع معاي خليهو كلو بكره بعد ماهو يمشي انا بجيك .. قالت طيب ماشي يابيبي .. وباستني وطلعت .. وانا خشيت استحميت وفتحت التلفزيون وقاعد لحدي العصر كدا تقريبا اتصلت لي مكالمه !
هي : عسلي
انا : عيونو
هي : بتعمل في شنو؟

انا : ولا شي .. طالع التمرين بعد شويه
هي : عاوزه اقول ليك حاجه
انا : قوولي
هي : لو قلت ليك عاوزه انزلو !
انا : اتخلعت طبعا وفرحت في نفس الوقت .. قلت ليها طوالي ينزل موش دا رايك !
هي : اي انا فكرت فيها ولقيت كلامك صح حبيبي
انا : واخيرا اقتنعتي 😍
هي : اها حنزلوا كيف !
انا : تمام يلا بكره حاامش الخرطوم حا اجيب لي حبوب اجهاض من صحبي صيدلي وبديك ليها !
هي : بس ما حا اتعرف ! ؟
انا : لا ياموتخلفه .. هي حبتين بتدخليهم جوه بتاعك للاخر اسمهم (ميزو برستول) وكلها مده ساعه تختي الويز وبنزل دم زيو زي دم الدوره الشهريه وخلاص !
هي : متأكد حبيبي الموضوع ساهل ؟
انا : والله ساهل ياروحي وحتى قبل كدا جبتهم لي صحبي حمل ليهو بنت وبسهوله نزلتو ..
هي : طيب ماشي حبيبي .. حتمشي متين !
انا : بوريهو الليله وبكره الصباح حا استلمهم منو وبجي راجع في نفس اليوم ..
هي : طيب حبيبي هسع اتصل ليهو وكلمو ..
انا : اقول ليك بصراحه .. انا كلمتو وجهزهم لي بس بكره بمش بستلمهم !
هي : يعني كنت مصر بس بتمشي فيني
انا : لا والله بس كنت بحاول اقنعك بي اي اسلوب والحمدلله اقتنعتي براك ..
هي : تمام يلا راجلي بدق في الباب .. باي
انا : تمام ..
وقفلت المكالمه ومشيت التمرين وجيت استحميت وغيرت وتاني يوم الصباح مشيت وجبت الحبوب ولاقيتها ومتعنا روحنا حتى بعداك  شالت الحبوب  في يدها وقلت ليها بليل تدخليهم عشان بتكوني خلاص عاوزه تنومي وماعندك حركه كتيره ..

ونزلتو واتصلت لي تاني يوم الصباح وقالت لي نزل وخلاص  اتخلصنا من المصيبه الكانت في طريقنا  .. ورجعنا تاني بعد فتره  وتابعنا ملاقاه لحدي مارحلت بس ما انقطعنا من بعض !
ودي نهايه القصه !



اي انتقادات ! ! متقبلها !!
 واتمنى انكم تكونو استمتعتوا بيها ! ! وشكرا!! :)

تعليقات

  1. ظريفه جدا بس دايرين رواية بت اهلي يا فرده

    ردحذف
  2. حلوة اوووي بجد بس نفسي تنكني انا بنت👙👙

    ردحذف
  3. حلووووو ووووو اكتييييييييييييييييييييير ❤😍😍

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت اهلي 4

بنت اهلي 1