بنت اهلي 1

بنت اهلي

جزء 1

للكبار فقط🔞

اتمنى انها تعجبكم

بحكي ليكم القصه دي وعارف انها غريبه لبعض الناس بس مابعني انو مابتحصل اذا اتلقت الظروف الحا احكيها ليكم وخصوصا انو الجنس نحن محتاجنوا في حياتنا حتى لو مع بنت خالك او بنت عمك او ود خالك او ود عمك .. يعني الجنس هو جنس سوا من غريب او قريب في النهايه هو ممتع بس من الزول الصح  .. والزول الصح دا حسب الناس طبعا .. في ناس مابتمارس الا مع حبيبها  وبتشوف انو هو الزول الصح وفي ناس مابتمارس الا مع الاصغر منها سننآ وبتشوف انو هو الزول الصح وفي ناس ما بتمارس الا مع الزول لم تحس انو كتوم وامان ليها ومابحكي ويفضحها .. ومعروف مجتمعنا ما برحم .. وفي نوع مابمارس الا لم يتأكد انو حا يستمتع في الممارسه دي وشايف انو دا الزول الصح الحايمتعو ..  وكل يعزف على ليلاه .. انا حا ادخلكم في تفاصيلي اليها عليها بالقصه يلا انا ما  بمارس مع اي نوع  .. امكن بميل للكبار اكتر لانو مليت من الجنس مع العشرينات لي اسباب كتيره منها اول سبب  وهو الاساسي (كلمه كبو بره) و منها انو ماممتعات زي الكبار لانو الكبار بمارسن عشان فاقدتنو من ازواجهن وعشان هن يستمتعن .. وكونو البنت تحتاج تستمتع مني دا براهو بخليني اركز معاها عشان امتعها قبل امتع نفسي .. ودا المهم بالنسبه لي طبعا تستمتع هي قبليني حتى بعداك بمتع نفسي .. وكونك تمتع بنت .. متزوجه .. و والده .. ومختونه .. وتقدر تسعدها وتخليها مبسوطه ورعشتها جات علي يدك .. دا برا في حد زاتو يخليك تتبسط من نفسك وتحس بي فخر انك فحل ودا احساسي انا بالضبط مع نفسي لم الوحده تتعلق بي اكتر بعد ما امتعها ومن افعالها بحس بيها انها اتبسطط وبقيت في بالها بي السبب الن*كه اللقتها مني .. يعني بي اختصار بحب امتع الاكبر مني (الخالات) واستمتع معاهن وبكرهه العشرينيات لانهن خوافات ومامريحات في العلاقات  لانو الوحده بتتصنع الغرور والدلع عشان تترفع ودا كلام ماعلينا بيهو بس بخليني انا شخصيا ما اعاين ليهن .. وبركز مع  الخاله الاربعينه لانها بتمتعك اكتر من البرعم دي وياريت كل الشباب يجربو كدا عشان يعرفوا فعلا انهم محرومين من المتعه بي سبب علاقتهم المع البراعم ديل .. وكونهن مامتزوجات دا براهو سبب يمنع انك تكب جوه تعيش وتستمتع بي اللحظه .. وفرق وشاسع بين البرعم لمن تحبك بتقول ليك تعال بي الباب وبرنامج عرس وجوطه ماجايبه حقها وجر هواء .. اما الخاله لو حبتك بتخليك تكب جوه ومستعده تحمل منك ومابتقول ليك دورتي اتأخرت وامي بدت تشك فيني وكلام المراهقات البيش دا .. معليش يا بنات بس دا البمر بيهو في علاقاتي وبسمعوا ع طول وطمم بطني من النوع دا .. 😂  يلا نخش في القصه بعدا .. والقصه عاديه وممكن تحصل مع اي زول لو اتلقت الظروف دي زي ماقلت .. القصه مع بنت عمي بس من بعيد او بي اختصار عندها قرابه بينا  ساكنه في الشارع البعدينا  او بي مسافه مابتبعد اكتر من 10 دقايق و هي على فكره اكبر مني بي ﺳﺒﻌﺔ ﺳﻨﻮﺍﺕ تقريبا  ماحلوه شديد ﻟﻜﻦ  جسمها ﻣﻦ النوع  ﺍلبعجبني  ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻣﻠﻴﺎﻥ واردافها ﺭﺟﺮﺍﺟﺔ ﺗﺘﻤﺎﻳﻞ ﻓﻰ ﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﻭﺗﻬﺘﺰ ﻣﻦ فوق ومن تحت  ﻭعندها نهود ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻣﻬﻠﺒﻴﺔ ﻭاوﺭﺍﻛﻬﺎ سمراء فاتحه ياخي ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻛﺎﻧﺖ مغريه ومثيره ﻛﺎﻥ ليها ﻣﻦ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﻟﺪين وزوجها متوفي من 3 او 4 سنه تقريبا  ﻭﺑﻌﺪ كم يوم من ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ فتره ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ في اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ (اتخرجت خلاص) ﻛﻨﺖ بقعد ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ كتير ﻭﻛﻨﺖ بمش ﻟﺰﻳﺎﺭﺗﻬﺎ مره .. مره بس لانها طيوبه وبتحب تجينا في البيت و تتصل لي عشان اصلح ليها الطبق (بتاع الديجيتال) وهي براها مامعاها غير اولادها يعني عادي بمش ليها واخش بيتها واقضي غرضها واطلع  .. ﻭمافي بالي اي  اﻯ ﻧﻈﺮه ﺟﻨﺴﻴﺔ ليها و ﻛﻨﺖ بمش ﻟﻴﻬﺎ ﻭبلقاها ﺑﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ وبشوف جمال اردافها ﻓﻰ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﺔ بتاعت البيت ﻭﻛﻨﺖ بشوف اكتر من مره ﺍﺟﺰﺍﺀ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻫﺎ وشايف الموضوع ايزي شديد .. ومرت الايام لحدي ما ﺟﺎﺀ  ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻮﻋﻮﺩ لمن  ﺍﺗﺼﻠﺖ لي ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ بسبب ﻋﻄﻞ ﻓﻰ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ عندها  ﻭماعندي خبره في الكهرباء بس مشيت ع اساس انو اشوف امكن يكون فيوز او حاجه خفيفه ..  مشيت ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻭﻻﺩه ﻧﺎيمين ولي اﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍشوفها ﻭﻫﻰ لابسه ﻗﻤﻴﺺ ﻧﻮﻡ ﻳﻈﻬﺮ  ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ بتاع اردافها وتفاصيل جسمها ﻭﻛﺎﻧﺖ ما لابسه  حمالاﺕ ﺻﺪﺭ ﻛﺎﻧﺖ نهودها مع حركتها ظاهره ومالابسه غير ﻛﻠﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻌﺎﺩﻯ وهنا بالذات في اليوم دا نظرتي اتغيرت ليها  في اللحظات دي وبقيت اعاين بي كل ﺷﻬﻮﺓ ﻟﻜﻦ من دون ما ﺗﻼﺣﻆ ﺷﻰﺀ ﻭمشيت ع  ﺍﺳﺎﺱ اشوف العداد غلبني او وكانت المشكله فيهو .. المهم اتصلت لناس الكهرباء وجو صلحو ليها وبقيت قاعد معاهم لحدي ماخلصو وكانت لابسه توب لما دخلو صلحو ليها العداد ولما  طلعوا نزلت التوب وياريتها مانزلت من الشفتو 😭 .. الجسم يتهز كلو مع لفت يدها ياخ وبقى قلبي يتهز معاهو .. المهم شحتفني المنظر وقلت كفايه كدا مابقدر 😂 .. وكنت طالع ﺍﺻﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺍنها تعمل لي الفطور وافطر معاها لانها براها  ﻭﺍﻧﺎ اعاين لي جسمها بتجهز في الفطور لانو الصاله والمطبخ بتاعها الفرق بينهم باب وفاتح بعني انا قاعد في الصاله وشايفها في المطبخ وبعاين لي اردافها ﻭﻫﻰ بتترﺍﻗﺺ ﻭبدا بتاعي بي الانتصاب ﻭﺍﻧﺎ بقيت اضغط ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻮف من الاحراج والكسوف 😂 . . ﻭﺑﻌﺪ ما ﺍكلنــا قالت لي ماتمش ياخ اتونس معاي زهجانه وعاوزه اغسل اقعد ونسني .. قلت ليها بس كدا ؟ .. حاضر من عيوني .. وانا اصلا ماعندي موضوع وبدل اقعد في البيت قلت اقعد معاها .. المهم بدت تغسل وانا ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭفي ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺧﺮﻭﺟﻰ ﻛﺎﻧﺖ واقفه ﺑﻴﻦ ﺍلممر المودي للحمام ﻭكان الممر ضيق  ﻭانا وراها وشايف ضهرها واردافها و ﻛﺎﻧﺖ بتخت ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻓﻰ ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﺔ ﻭﻫﻰ ﻣﻨﺤﻨﻴﺔ شويه ﻭاردافها ﻛﻠﻬﺎ قدامي ولم جيت فجااه ﻟﺘﺼﻘﺖ بي اردافها ﻭختيت ﻳﺪﻯ في نصها نظام اني عاوز اطلع  وماقاصد وفي اللحظه دي  ﺍﺣﺘﻚ بتاعي ﺑﻘﻮﺓ ﻓﻰ اردافها وحست بيهو بين فلقتينها ﻭحسيت بيها ﻭﻫﻰ بتسحب  ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﻼﻣﺴﺔ بتاعي لي اردافها ﻭبعدتت وزي الزعلت من الحركه العملتها  وكيف اعمل معاها كدا نظام انها مامحتاجه 😉 هه !! وهي في الاساس ميته عليهو ومشتهياهو 😉
 المهم طلعت رقدت في السرير وفتحت التلفون وما ممرت  ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ وﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻬﺎ وهي بتنادي فيني عشان اجيب ليها ملابس ولدها ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭمشيت ﻟﻴﻬﺎ ﻭلقيتها  ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﻨﺤﻨﻴﺔ ﻓﻰ ﻭﺿﻌﻴﺔ ﺍﻟﺮﻛﻮﻉ والمره دي انحناء ظاهر بوضح انها ممحوونه وفي اثنااء  مابتحرك في  ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻓﻰ  ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﺔ (واساسا ماف داعي تحركهم لانو الغساله بتحركهم براها بس شكلها مالقت حركه في بالها غير دي) 😉 ..  ﻭﻛﺎﻥ علي ﺍنو ﺍﻣﺮ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﻓﻌﻼ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻣﺮيت  ﻭالمره دي مسكتها من نصها  وختيت بتاعي  ﺑﻴﻦ اردافها بس  ﺍﻟﻤﺮﺓ دي ﻛﺎﻧﺖ ﻫﻰ ﺍلبتضغط  ﻟﻠﺨﻠﻒ ﻭما بعددت مني زي  ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍلاولى .. ولم جيت طالع نفس الحركه ككرتها بس وقفت مده ولصقت فيها وحاسه بيهو كانت وضاغط عليها وهي واقفه .. و قلت ليها انت حاتتعبي براك خليني اساعدك .. قالت لي ... يتبــع

اذا عجبك الجزء او عندك اي انتقاد خش في رابط صراحه وعلق لي براحتك فيهو وفي سريه تامه  (اكتب رسالتك) في سريه تامه (صارحني) وما حا اعرف انت منو ! https://sarahah.top/u/yagop

وكمان الرابط في اول تعليق !

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت اهلي 4

حبيبتي سوسو (كامله)