بنت اهلي 2

بنت اهلي

جزء 2

للكبار فقط🔞

اتمنى انها تعجبكم

عجبني التفاعل عشان كدا نزلت جزئين في اليوم 😍 .. واستمروا عشان انزل اكتر من جزئين وممكن يصلوا 3 اجزاء في يوم بي سبب تفاعلكم 😍

 ولم جيت طالع نفس الحركه ككررتها بس وقفت مده ولصقت فيها وحاسه بيهو كانت وضاغط عليها وهي واقفه .. وقلت ليها انت حاتتعبي براك خليني اساعدك .. قالت لي شكرا ليك اقعد معاي بس ماتعب نفسك .. هنا فهمت منها انها اقعد بعد اغسل او كأنها بتقول لي الوقت ما مناسب وفعلا اذا اولادها صحوا حايشوفوا اي منظر .. وتفكيرها كان في السليم اذا كان قصدها كدا .. اتحركت من محلي وبعدت منها بعد ماكنت وراها وكذابه في اللحظه ديك لو قدرت ترفض لانها بتكون هاجت لانو البتاع حقي 😂 كان وااقف قنا .. خشيت الصاله وتابعت فلمي ولسع ماخلصت ومليت وقلت ليها انا ماشي البيت بجيك المغرب قالت لي ليه ماش .. ؟ قلت ليها انت غسيلك كتير شكلو وما حا تفضي لي ! قاصد احسسها اني مستنيها والمح ليها في الكلام طبعا ! .. قالت لي استنى فاضل انشفهم بس وخلاص .. قلت ليها واولادك لو صحو ؟ من سؤالي دا كلامي بقى واضح ولمحت ليها بي طريقه واضحه شديد المره دي ! سكتت وماردت .. قلت ليها طيب تمام انا طالع .. قالت لي بي صوت واطي وخجول .. مابصحوا وبقفل عليهم الغرفه كاني طلعت .. في اللحظه دي قلبي عمــل شححححححح 😂❤ .. لانو خلاص جابت اخرها وانا جبت ليها اخري قبليها 😌 واتأكدته انو ماعندها مشكله وموافقه  .. قلت ليها طيب انا مستنيك حا ارجع جوه تاني .. وبقيت بلاحظ ليها بدت تسرع وحركتها زادت وبدت وتنجز عشان ماتفوت عليها المتعه دي وخصوصا بعد ما عرفت انو دا يوم متعتها 😉 .. خلصت وخشت استحمت وجاتني قعدت في السرير وانا بعدا بقيت عارف انها عاوزه اجي عليها بس ما اكذب واقول ماخايف من صحيه اولادها .. خاايف بقدر ما نفسي فيها .. وبقيت بتونس معاها وفي نص الونسه قلت ليها كدي شوفيهم نايمين ؟ خايف طبعا وبالي معاهم 😂 اكتر منها  ..قالت لي نومهم تقيل مابصحوا ومساهرين كانو ونومتهم بالنهار طويله .. يعني بي فوق كدا قالت لي ماتخاف ابدا ساي وماعندك بيهم شغله 😹 .. وجيت جنبها في السرير ودقات قلبي زايده لانو مامصدق وحاسي اني زي الفي حلم في اللحظات ديك وقالت لي اعمل ليك كبايه قهوه ؟
عارفني مدمنها .. بس ماركزت في دا ركزت في انو هي ليه قالت لي كدا بعد ماقربت ليها في السرير .. قلت ليها القهوه دي من قبيل كان تجيبي سيرتها لي هسع دي بس .. سكتت وماردت عرفت انها عاوزه احكي معاها اكتر ومحتاجه تطمئن لي اكتر قبل مانعمل حاجه ..  قلت ليها طيب عاوزها وعاوزك انت معاها ..  بعدا لازم اكسر الحاجز بي اي كلام عشان نكون واضحين وماتعمل مركه زي دي تاني .. قالت لي عاوز بي شنو انا مره كبيره .. قدر امك وكانت متحركه وماشه علي المطبخ .. قلت ليها ياخي انا لو بيدي اعرسك .. ! كبيره شنو ! انت لي هسع القوام العندك ماعند بنت .. وانا لو لقيت مره زيك بكون قاعد معاها 24 ساعه مابتحرك منها خطوه .. قالت لي كلام ساي بكره تعرس وماتعاين ليها مرتك دي .. قلت ليها انا قلت انت .. ما غيرك و هسع انا معاك وبجيك كل يوم بتونس معاك .. حسيت بيها اتبسطت اكتر واطمئنت والكلام بتاعي اثر عليها بي شكل هظار طبعا بس لو ركزت فيهو حا تلقى فيهو نوع من الجد .. ومشيت عليها جوه المطبخ وقلت ليها انا هو لاقيك وين يا توته .. ولصقت فيها من ورا ولفيت يدي من قدام واحتويت اعلى بطنها وساعد يدي ملامس لي نهودها .. سكتت وما اتكلمت ولا حرف ماطلعتوا وبقت ساكته وانا ساكت وحسيت بي انو الوضع عاجبها ومرتبكه قلت ليها توته .. انا محتاجك وانت محتاجاني .. ليه نحرم نفسنا من حاجه عارفين انها بتستعدنا وفاقدنها ؟ وليه نقعد نعاين لي حرام وحلال هو نحن بنعيش في الدنيا دي كم مره عشان مانستمتع بيها .. هنا يادوبها ردت قالت عاوزه اشوف الاولاد ي يعقوب ! ماقدرت احدد من كلامها دا رافضه ولا عاوزه تطمئن ولا ماعاوزه الحاجه دي .. بحد تعبتني شديد وجهجهت بالي وخلتني ماقادر افهمها عاوزه شنو بالضبط .. بس مازحيت منها وقلت ليها توته .. بلاش الحركات دي والاولاد مابصحوا وانت براك قفلتي عليهم الباب .. ما اتكلمت معاي .. قلت ليها طيب انا مقدر انك خجلانه بس عارفك انك نفسك فيني زي مانفسي فيك ياروحي  .. وكأنو كلمه روحي دي اثرت فيها وفجاء مدت يدها ولمت رقبتي وانا حاضنها من وراء ومحتويها بيدي ودي حركه كافيه منها توضح لي انها بدت تطلع من  الخجل وتوضح لي انو فاقده الحاجات دي .. قربت من رقبتها وشلت بوسه حسيت بيها نامت فيني للاخر ولصقت فيني شديد وبقبت انا الساندها .. قلت ليها طيب نزلي القهوه من النار .. طفت البوتجاز  .. ونزلت يديها ونحن بنفس الوضع .. ورجعت بوستها في رقبتها ورفعت اضانها وشلت منها بوسه تحتها .. قاصد كدا عشان اخليها مثاره ودي وحده من المناطق البتثير .. حسيت بي جسمها اقشعر من البوسه دي وخصوصا رقبتها وقلت ليها قبلي علي .. ودا كلو وهي ساكته انا البتحرك وبتكلم .. قبلت علي وقلت ليها ختي يديك فوق اكتافي .. انا طويل طبعا وهي قصيره مني شويتين بس ما ختت يديها وشلتهم انا وختيتهم براي ولفيت يدي حول ضهرها وضميتها مده طويله .. والحضن دا بالذات بطمن  مهما كان الوضع مخجل ومخيف .. ودا الكانت حاسه بيهو تقريبا .. وقصدته كدا عشان احسسها بي الاطمئنان وبديت اتكلم معاها وانا حاضنها وراسي فوق كتفها وقلت ليها عسلي لو عاوزاني فعلا وضحي لي بي كلامك بلاش تسكتي .. وانا ردي ليك اني عاوزك ومشتهيك قبل توضحي لي واوعدك انو ما اخليك حاسه بي وحده لانو الف راجل يتمناك ومنهم انا .. قالت لي انا معاك هسع اعمل العاوزو وصوتها واطي شديد .. قلت ليها ما عاوز العاوزو .. انا عاوزك انت وعاوز اتملكك واكون حبيبك وراجلك وصديقك واخوك واختك .. قالت لي انت بتحبني ؟ في اللحظه دي لو قلت ليها لا اكون متخلف وجاهل !! قلت ليها اكتر من كدا ياتوته وعاوزتا تكون علاقه اكبر من كدا .. (سساكته) .. قلت  ليها طيب نمش بره الصاله ونخلي القهوه وقت تاني حاليا انت كيفي .. اتفقنا ي حبيبه ؟ ساكته برضو .. كأنو جاتها صدمه من كلامي ولا كأنو اول مره تسمعو في حياتها .. قلت ليها انا حا امش بي الطريقه دي .. قالت لي ماتمش خليك معاي ..طبعا  البنت لم تكون مثاره ممكن تكون في عالم تاني وماتتكلم معاك لكن من تحس انو حاتفقد الاثاره واللحظه دي حاتضيع منها حاترجع لي صوابها وفعلا لو ماقلت ليها بالطريقه دي حا امش ما كان فتحت قدومها واتكلمت معاي 😂 .. قلت ليها يلا مادام ماعاوزين امش بلاش سكوتك دا واحكي ااااي حاجه تخطر في بالك .. قالت لي خليك حاضني كدا .. قلت ليها حاضر وحا ازيدك كمان وفعلا بستها في خدودها وجنب شفايفها وختيت ليها شفايفي مخصوص عشان تبوسني .. وفعلا باستني ويادوبها بدت تعجبني بي حركاتها وعدم خجلها .. وقلت ليها يلا مصي شفايفي .. قالت لي مابعرف .. قلت ليها انا بعلمك وبثيرك وبخليك مستمتعه بس توعديني انك لم تحتاجي وماتخجلي وتطلبي مني !؟ قالت لي حاضر .. ونحن واقفين طبعا ومتحاضنين للان .. قلت ليها يلا تعالي .. بعدته منها ومسكتها من يدها وجيت قعدتها في السرير وقبلتها علي و وشي قدام وشها وقلت ليها البعملو انا انت اعمليهو بس .. وبوستها وخليتها باستني ومسكت شفايفها بي سنوني وعضيتها عضه خفيفه غمضت معاها عيونها وقربت علي وطلعت معاها اممممم وفي نصها ااه خفيفه .. دليل على انو عجبتها .. وخليتها هي كمان عضت شفايفي بنفس الطريقه وختيت شفتها التحت بين شفايفي وبديت امصها وهي مغمضه ويدي في ضهرها ورجعت هي كمان قبلتني .. وكدا قلت ليها انت عرفتي كيف .. ابتسمت ورجعت تمص تاني وانا بقيت امص برضو شفايفها وبدا الوضع يبقى مثير لينا و ليها هي اكتر .. والاستحاء الكانت فيهو اتجردت منو وبقينا امام الامر الواقع .. قلت ليها ارقدي علي ضهرك ورقدت وهي بتعاين فيني وانا نزلت عليها وختيت يدي في يديها وبقيت اقبل وابوس في رقبتها وبديت افتح ليها زرارت القميص الفوق عشان ابدا اللعب والمداعبات في الصدر .. فجاء سمعنــا صوت ولدها الصغير بدق باب الغرفه وبكورك ليها .. بسرعه نزلت منها وعدلت الملايه الكنا فيها و عدلت قميصه ورجعت الزراره وقفلتها محلها وقلت ليها انا بمش بس بتصل ليك تاني شان نتفق قالت لي تمام يلا اطلع بسرعه وانا طالع بوستها وقلت ليها دا الخايف منو من قبيل وضحكنا وطلعت ... يتبع

اذا عجبك الجزء او عندك اي انتقاد خش في رابط صراحه وعلق لي براحتك فيهو وفي سريه تامه (اكتب رسالتك) و صارحني من دون ما اعرف انت منو ! دا الرابط  https://sarahah.top/u/yagop

وكمان موجود في اول تعليق !

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت اهلي 4

حبيبتي سوسو (كامله)

بنت اهلي 1