حبيبتي سوسو

حبيبتي سوسو

جزء 7
للكبار فقط🔞

واتمنى انها تعجبكم :)

ومشينا للحمام واستحمينا مع بعض ولبسنا ملابسنا وخشينا الغرفه  ورقدت ليها على بطني وقلت ليها اعملي لي مساج في ضهري قالت لي لي حاضــر وبدت تمسج وتدلك ضهري بي اصابعيها الحنونات .. وقلت ليها ختي لبنك في ضهري ... طبعا استغربت بس قلت ليها ممتعه الحركه دي وختت لبنها وصدرها في اعلى ضهري وفي اكتافي وكنت مستمتع بي ملمسم في اكتافي وضهري وقلت ليها كفايه يلا انا عاوز اريحك انت ارقدي علي بطنك وانا بمتعك 😌 .. وفعلا رقدت على بطنها وبديت امسج ليها اكتافها ونص ضهرها وصولا لي اردافها وافخاذها وسيقانها وكانت بتأن ومستمتعه للاخر وقلت ليها ليها قلعي خالص وقلعت  بقت من دون اي ملابس  وبديت ابرس كل منطقه في جسمها اكتافها.. ضهرها.. افخاذها.. سيقانها .. حتى فلقتيها وكانت طالعه منهم ريحه الدخان والكبرته 😉 .. وختيت لساني في اسفل ضهرها في بدايت الخط بتاع  الفلقتين اعلى اردافها واسفل ضهرها والمنطقه دي بحب ابوسها .. وتاني رجعت اداعب جسمها بي اصابعي وصولا لي كسها من تحت وهي راقده ع بطنها وبقيت ادخل اصبعي لي نصو واطلع وادخل وهي مغمضه عينها كانت وبتحرك اردافها .. المنظر مثير عجبني شديد وخصوصا حركه اردافها يمين وشمال وكانت بارزه ومدوره .. وبقيت ادخل اصبعي كلو وادخل واطلع للاخر وقلت ليها رايك شنو تمصي لي قالت لي ماعاوزه امصو بس  انا عاوزاك تدخلو لي كدا وانا بالوضع دا .. قلت ليها طيب اجيب مسنده اختها تحت خصرك شان ترفع اردافك اكتر وانا بكون فوق ليك .. جبت مسنده وختيتها تحتها واول ماختيت المسنده باعدت بين رجولها وقالت لي بسرعه .. قلت ليها حاضر حا ادخلو بسرعه وفعلا لحظات ومسحت زبي بي مويتها الفي كسها وبديت في الايلاج بس مادخلت اكتر من نصو لانو كانت بتقول لي براحه حبيبي ماكلو .. وبديت اتحرك براحه واطلعو براحه لحدي ما بديت ادخلو للاخر كلو براحه واطلعو لحدي نصو بس براحه من دون ما اسرع .. وبعد ما حسيت انها اتعودت وبقت عاوزاني اسرع دخلتو كلو دفعه واسرعته في حركتي ومسكتها من خصرها وبديت انيك بسرعه وكانت بتتلوي وتحرك اردافها  وانا حاسي بي ملمس اردافها تحتي وكانت طريه وممتعه ومره امسكها من كتفها وانيك ومره من خصرها وكان صوت رصع جسمي بي اردافها واضح ومالي الغرفه مع اهاتها  وانا بنيك بالوضع دا لمده نص ساعه تقريبا لم جيت اغير الوضع عاينت لي لون اردافها بقى احمر وكان شكلهم مثير ياخ 😍 .. وجريتها علي وخليتها ماخده وضعيه السجود وهي قعده علي ركبيها ويديها وقلت ليها دخلي بيدك انت .. طبعا بستمتع انها تدخلو براها اكتر من ادخلو انا براي .. مسكتو و وجهتو نايحه كسها ودخلت راسو وبقى بعدا دوري انا ابدا ادخلو ليها واضغط .. ودخلتو كلو بعمق ومسكتها من يديها وجريتها علي وبقيت انيك بسرعه وبعنف وبحس بزبي في اعماق كسها وكانت بتحاول تبعد اردافها مني عشان تطلعو بس انا محكم قبضتي في يديها وماسكها وبنيك فيها وكانت بتحرك اردافها يمين شمال عشان تطلع زبي من كسها بي اي طرريقه بس ماقادره لم حسيت بيها بدت تزيد في اهاتها وبتقول لي حبيبي دقيقه .. طلعو .. استني .. اااي ... هنا وقفت وفكيت يديها وقلت ليها حبيبتي نبطل نيك  ؟ قالت لي لا بس براحه .. قلت ليها اوك .. قالت لي نغير الوضع دا لكن .. قلت ليها طيب حا اقعد ليك ع ضهري وانت اقعدي في زبي واتحركي فيهو براك براحتك لو عاوزه تسرعي او تبطئي .. قالت لي اوك .. ورقدت علي ضهري وركبت فيني بي رزانه وختت اردافها فوق زبي وبدت تنزل وانا وجهت زبي في كسها وحسيت بي مويتها ماليه كسها ودخلت راسو وشويه شويه لحدي مادخل كلو بي دفعه مني لي فوق واستقر زبي كلو جوه كسها وبقت تتحرك براحه وتطلعو وتدخلو وقلت ليها اسرعي شويه قالت لي مابقدر اتحرك انت .. ورفعتها شويه عشان اخلي مجال لنفسي عشان اتحرك وبقيت ادخلو واطلعو وبسرعه ومره اقيف خالص واخليها تضغط بي مؤخرتها علي واستمتع بيها .. وتابعت نيك بي الوضع لحدي ماهي كبت وحسيت بقبضت كسها للمره التانيه و وقفت خالص شان تكب كل مويتها وزبي جوه كسها .. وبعد ماهي كبت رقدت فيني ولسع زبي شادي و واقف جوه كسها وكنت بحس بقبضتها بتفك من زبي لم رقدت فيني وقلت بعدا لازم اكب انا مادام هي كبت وبقت في خمول يبقا خلاص فرغت شهوتها .. وبديت اتحرك تاني وهي راقده وشعرها نازل علي وشي واسرعته في حركتي لحدي ماقذفت مويتي جواها ونزلت من كسها وبقيت بالوضع من دون نتحرك لحدي لمده 10 دقايق وكانت الساعه تقريبا ماشه ع 3 صباحا يعني النيكه مع تغير الاوضاع والاستحمام طالت والزمن مشى وما حسينا بيهو وحتى المره دي ما استحمينا بس نزلت انا انا طفيت النور ورجعت رقدت جنبها وختت راسها في كتفي ونمنا طوالي ... يتبع


لمتابعه القصص الحا انزلها تابعني !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بنت اهلي 4

حبيبتي سوسو (كامله)

بنت اهلي 1